recent
أخبار ساخنة

"فريق ناشئة الثميد" يتوج بلقب بطولة كرة الطائرة الرمضانية

 

"فريق ناشئة الثميد" يتوج بلقب بطولة كرة الطائرة الرمضانية

 

الشارقة: سامح بدر

توّج فريق مركز ناشئة الثميد بلقب بطولة كرة الطائرة الرمضانية لمراكز ناشئة الشارقة بالمنطقة الوسطى، التي أقيمت في مركز ناشئة مليحة، ضمن فعالية رمضانيات ربع قرن، التي أطلقتها ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تزامناً مع إجازة الربيع، لتضاف إلى حزمة برامجها وأنشطتها المستحدثة التي تتميز بالثراء والتنوع.

جاء ذلك خلال المباراة الختامية التي جمعت بين فريقي مركز ناشئة الثميد ومركز ناشئة مليحة، والتي حسمها فريق ناشئة الثميد لصالحه بنتيجة شوطين لصفر، بعد تألق المنتسبين في تقديم أداء جماعي مميز أظهروا من خلاله مهاراتهم الفردية العالية في التمرير والإرسال القوي والتصدي الفعّال للكرات الصعبة، بالشكل الذي يعكس تطورهم الفني والتنسيق المتناغم في اللعب الجماعي.

وأقيمت البطولة في أجواء تنافسية بمشاركة 52 منتسباً لمراكز ناشئة الشارقة في المنطقة الوسطى بكل من مركز ناشئة الذيد، ومركز ناشئة المُدام، ومركز ناشئة الثميد، ومركز ناشئة مليحة، أبرزوا الروح الرياضية العالية والاحترام المتبادل في الملعب، مما أكد على قيم اللعب النظيف والاحترافية.

وجاءت البطولة بهدف توفير بيئة تطويرية جاذبة، تسهم في نشر الوعي الرياضي بين النشء في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً، لبناء شخصيتهم المتوازنة ورفع مستوى لياقتهم البدنية، وتعزيز مهاراتهم وتنمية قدراتهم، وتحفيزهم على استمرارية ممارسة الرياضة واعتمادها منهج حياة.

وفي الختام كرم الدكتور عبدالرحمن الياسي، مدير مؤسسة ناشئة الشارقة، فريق مركز ناشئة الثميد بكأس البطولة لفوزه بالمركز الأول وتوّج لاعبوه بالميداليات الذهبية، كما توّج لاعبو فريق مركز ناشئة مليحة بالميداليات الفضية للفوز بالمركز الثاني.

google-playkhamsatmostaqltradent