recent
أخبار ساخنة

شركة Wipro تتوسع في جنوب أفريقيا وتدشن مكتبًا جديدًا في مدينة كيب تاون

أعلنت شركة Wipro Limited (رمز مؤشر NYSE: WIT، مؤشر BSE: 507685، مؤشر NSE: WIPRO) الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات التقنية عن تدشين مكتبها الجديد في منطقة سابل بارك في سينشوري سيتي في مدينة كيب تاون، مع التأكيد على التزامها تجاه العملاء في المنطقة.

قال Anis Chenchah، رئيس مجلس الإدارة لمنطقة آسيا على المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا (APMEA) في شركة Wipro Limited وعضو مجلس إدارة شركة Wipro "يمثل تدشين مكتبنا في منطقة سينشوري سيتي بمدينة كيب تاون علامة بارزة مهمة بالنسبة إلى شركة Wipro لأنها تؤكد على التزامنا بالاستثمار والتوسع في حضورنا في أنحاء جنوب أفريقيا. سيساعدنا هذا المكتب الجديد في التعامل بشكل أفضل مع متطلبات قاعدة العملاء المتنامية في المنطقة وتقديم فرص مثيرة للمواهب المحلية."
تم تدشين مكتب شركة Wipro بمدينة كيب تاون في حضور عضو لجنة العمادة لشؤون النمو الاقتصادي في المدينة Alderman James Vos وممثلين من القنصلية الهندية في المدينة ومن إدارة التجارة والصناعة (DTI) إلى جانب عملاء الشركة وشركائها التقنيين وموظفيها المحليين.
"يشهد قطاع إسناد عمليات الأعمال (BPO) في مدينة كيب تاون ازدهارًا ويعمل حاليًا أكثر من 70,000 من سكان المدينة في المجال. من المتوقع أن يزداد ذلك العدد أكثر مع إعداد المزيد من الشركات لمتاجرها في المدينة الأم. يسرنا أن شركة Wipro الرائدة عالميًا، والتي تركز على تعزيز التحول الرقمي، تستطيع الإسهام بفعالية في فرص التوظيف وتنمية المهارات الرقمية لمواهبنا المحلية" حسب قول عضو لجنة العمادة لشؤون النمو الاقتصادي في مدينة كيب تاون Alderman James Vos.
في عام 2021، ساهمت سوق إسناد عمليات الأعمال الدولية في مدينة كيب تاون بنحو 14 مليار راند في اقتصاد المدينة الكبيرة. تستثمر المدينة باستمرار في تطوير المهارات وحملات الترويج لتعزز مكانتها كوجهة تشهد إقبالاً من شركات التكنولوجيا وإسناد عمليات الأعمال.
قال Warren Zambelli، المدير الإداري لأفريقيا في شركة Wipro Limited "تعمل الشركة على تطوير المواهب وخلق الوظائف مع عملاء سيتمكنون من تحقيق أثر دائم لصالح مجتمعاتنا في جنوب أفريقيا. نحن ننظر بتقدير لهذه الفرصة للتوسع في حضورنا في المنطقة ومواصلة تقدمنا نحو التحول إلى شركة رائدة في الخدمات الاحترافية في أنحاء القارة."
تمثل أفريقيا إحدى مناطق التركيز الست التي تشكل وحدة السوق الاستراتيجية لمنطقة آسيا على المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة Wipro. يعود حضور Wipro في أفريقيا إلى عام 2007، حيث كانت تدعم المؤسسات والقطاعات العامة لتسريع تحولها الرقمي لتكون قادرة على المنافسة عالميًا. كما تعمل شركة Wipro بالتزام راسخ تجاه المجتمعات المحلية. نواصل بناء مجموعة مواهب محلية قوية بمجموعات مهارات متنوعة وتقديم استثمارات استراتيجية ستخدم عملاءنا بشكل أفضل. لقد أطلقت شركة Wipro عدة مبادرات اجتماعية ضمن علامة Wipro SIYAPHA التجارية. نحن اليوم مساهمون من المستوى الثاني في BBBEE (التمكين الاقتصادي للسود على مستوى مجالس الإدارات) حسب تصنيف لائحة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
google-playkhamsatmostaqltradent