recent
أخبار ساخنة

بيان من Petro Services بشأن الرئيس التنفيذي ألكساندر هيلي

لندن — أبلغ ألكساندر هيلي، الرئيس التنفيذي لـ Petro Services، الشركة الرائدة في مجال تشغيل سفن الإمداد البحرية في أفريقيا والشرق الأوسط، موظفيه عن إنهاء التحقيق في شؤونه التجارية بوسط أفريقيا.

هذا، وكان قد تم القبض على السيد هيلي لفترة وجيزة بموجب التحقيق الذي قادته السلطات الإيطالية كجزء من تحقيق أوسع نطاقًا بشأن منح تراخيص الاستكشاف في وسط أفريقيا اعتبارًا من عام 2012. ولم تكن أبدًا Petro Services، التي أسسها السيد هالي عام 2006، هي موضوع هذا التحقيق.

كما أعلن مكتب المدعي العام في ميلانو إغلاق التحقيق رسميًّا في 20 فبراير 2023، وأنه لا توجد أسباب لاتخاذ أي إجراء.

ولم يُوجه أي اتهام للسيد هالي قط بارتكاب أي مخالفات خلال التحقيق الذي استمر خمس سنوات، وقد تعاون بشكل كامل مع السلطات.

لقد حققت Petro Services، التي يقع مقرها في موناكو، مكانة قوية في السوق الأفريقي منذ تأسيسها. حيث توفر الشركة سفن الإمداد البحرية، بما في ذلك سفن الإمداد بالقاطرات، وسفن إمداد المنصات، وعَبّارات الإقامة، والقوارب المخصصة للطاقم.

وقال ألكساندر هيلي، الرئيس التنفيذي لـ Petro Services: "إن رد هذه القضية هو نتيجة حتمية ومُرحب بها في هذه الواقعة الصادمة. فقد وقعتُ في مرمى نزاع ذي دوافع سياسية لا علاقة لي به. أود أن أتقدم بخالص الشكر إلى الأستاذ زابالدانو وفريقه القانوني في موناكو، وكذلك فريقي القانوني الإيطالي، لتوليهم حماية حقوقي القانونية. يسعدني كوني قادرًا الآن على إيلاء اهتمامي الكامل لخدمات Petro Services".

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent