recent
أخبار ساخنة

شركتا PowerSchool وBoard الشرق الأوسط تعقدان شراكة للتوسع في التحول الرقمي لرواد التعليم في الشرق الأوسط

 


فولسوم، كاليفورنيا — شركة PowerSchool (بورصة نيويورك: PWSC)، المزود الرئيسي للبرمجيات المستندة إلى السحابة للتعليم قبل الجامعي في أمريكا الشمالية، أعلنت اليوم عن شراكة مع Board الشرق الأوسط (BME) في إطار التوسع المستمر في برنامج PowerPartner من PowerSchool. ستؤدي هذه الشراكة مع BME إلى توسيع الوصول إلى حلول PowerSchool المبتكرة والحرجة للمهام في الشرق الأوسط.

ستركز شراكة BME على دعم العاملين في مجال التعليم وما يقرب من 8 ملايين طالب مسجلين في أنحاء المملكة العربية السعودية وقطر والكويت عن طريق تقديم خطط تخدم أكثر من 750,000 طالب في أنحاء هذه البلدان في العام القادم. يستطيع العاملون في مجال التعليم في أنحاء هذه البلدان أن يحصلوا من خلال الشراكة على الأدوات الحرجة للمهام، والتي تمثل جزءًا من إطار العمل الدولي للتطويع المحلي من PowerSchool، بما في ذلك نظام إدارة التعلم (LMS) الرائد لديها Unified Classroom® Schoology Learning ونظام Unified Operations™ PowerSchool SIS لدعم المزيد من الطلاب والأسر كذلك ومساعدتهم على تحقيق فوائد التعليم المخصص.

يقول رئيس شركة BME ومالكها، السيد عبد العزيز الصانع "نعمل في BME على بناء مستقبل أكثر إشراقًا للطلاب عن طريق تقديم خدمات وحلول متكاملة تؤثر في تجربة التعليم بالكامل وتختلف عن نموذج التعليم القائم حاليًا، ونسعى إلى جلب أفضل تقنيات التعليم إلى منطقتنا. ونفخر بالدخول في شراكة مع PowerSchool لمواصلة تعزيز التغييرات الإيجابية في طريقة تقديم التعليم والتعامل معه في المنطقة."

يعتمد برنامج PowerPartner، وهو مبادرة عالمية لشركاء القناة، على شركاء القناة الإقليميين لدى PowerSchool لدعم الجهود المحلية للتسويق والمبيعات والنشر لدى العملاء. يقدم شركاء قناة PowerSchool حاليًا خدماتهم للعملاء في أفريقيا جنوب الصحراء وتايلند والهند والفلبين وأوروغواي مع وضع خطط للتوسع سريعًا في البرنامج هذا العام.

قال نائب رئيس المبيعات الدولية في PowerSchool، روبرت سبيد "يسرنا أن ندخل في شراكة مع BME لدعم قاعدة عملاء PowerSchool الواسعة والمتنامية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA). نحن نركز على تزويد العاملين في مجال التعليم والطلاب معًا بالتقنية التي تتيح لهم الاستفادة من إمكاناتهم الكاملة ويسرنا أن ندخل في شراكة مع BME لمواصلة تمكين التحول الرقمي في التعليم على مستوى العالم."

بالإضافة إلى الشراكة مع BME، تعمل PowerSchool على تعزيز دعمها للعملاء في المنطقة مع افتتاح مكتب الشركة المعلن عنه سابقًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي بالإمارات العربية المتحدة (UAE) في الربع الثاني من عام 2023. كما أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن خطط للتوسع في إطار عملها الدولي للتطويع المحلي، ويشمل ذلك إصدارًا قادمًا سيتيح الدعم الجاهز للغات من اليمين إلى اليسار وإمكانيات ترجمة اللغة العربية ضمن ثلاثة من حلول Unified Operations™ الخاصة بها إلى جانب نظامها PowerSchool Unified Classroom® Schoology Learning لإدارة التعلم (LMS).

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent