recent
أخبار ساخنة

ناشئة الشارقة تختتم منافسات النسخة الـ 14 من دوري كرة قدم الصالات غداً

 

ناشئة الشارقة تختتم منافسات النسخة الـ 14

من دوري كرة قدم الصالات غداً


الشارقة: سامح بدر

تختتم مساء يوم غد الثلاثاء 28 مارس 2023 في مركز ناشئة الذيد، منافسات النسخة الرابعة عشرة من دوري الناشئة لكرة قدم الصالات، الذي تنظمه ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لفئتي الناشئين والشباب في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً.

 

وتشتمل المرحلة النهائية التي ستقام في الصالة الرياضية بمركز ناشئة الذيد على مباراتين لتحديد هوية البطل والوصيف لفئتي الناشئة والشباب، وأسفرت مباريات دور الثمانية لفئة الناشئة عن فوز فريق واسط بسداسية نظيفة على فريق المدام، فيما فاز فريق ناشئة كلباء بخماسية نظيفة على نظيره ناشئة مليحة، وتغلب فريق ناشئة خورفكان على فريق ناشئة الثميد بنتيجة 3/1، إضافة إلى فوز فريق ناشئة الذيد على فريق ناشئة دبا الحصن.


وفي مباريات فئة الشباب، سيطر فريق مركز ناشئة المدام على مجريات المباراة التي جمعته بنظيره كلباء بنتيجة 6/4، وفاز فريق مركز ناشئة واسط على فريق الثميد بنتيجة 5/1، إضافة إلى فوز كل من فريق خورفكان والذيد، على فريق مليحة وفريق دبا الحصن بسباعية نظيفة.

 

يترجم الدوري حرص ناشئة الشارقة على احتضان منتسبيها في بيئة تنافسية جاذبة، واكتشاف مواهبهم الرياضية ورعايتهم من خلال التدريب على رفع مستوى لياقتهم البدنية وتطوير مهاراتهم الحركية للوصول إلى أعلى مستويات التميز الرياضي، الذي يؤهلهم للانضمام إلى الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.

google-playkhamsatmostaqltradent