recent
أخبار ساخنة

10 أماكن مذهلة في لندن لا يجب أن تفوتك

10 أماكن مذهلة في لندن لا يجب أن تفوتك

 هل تبحث عن أجمل الأماكن في لندن لزيارتها؟ ما رأيك في الذهاب عبر رحلات الرياض لندن، هناك عروض مذهلة على أسعار تذاكر السفر الآن، أحزم أمتعتك وسافر فوراً إلى مدينة العجائب لندن. ستجد هناك الكثير من سبل الاستمتاع والترفيه والمزارات التي لا مثيل لها وهناك قد ترغب في التقاط أروع الصور للذكرى ولتنزيلها على إنستغرام. يمكنك التقاط صور عائلية لا تنسى، أو ببساطة ستسافر لاكتشاف أفضل ما تقدمه لك لندن خلال رحلتك من السعودية إلى لندن

هل تخطط لرحلتك إلى لندن في اللحظة الأخيرة؟

لحجز رحلة سفر من السعودية إلى لندن عبر رحلات الرياض لندن بأرخص الأسعار، تأكد من الحجز المسبق! في أغلب الأحيان ما يتم بيع الغرف الفندقية وجولات الفسح للشركات السياحية بالكامل كلما اقتربت من رحلتك. والآن سنتعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن التي تستحق الاكتشاف!

أهم التجارب والجولات في لندن:

أثناء إقامتك في لندن وزيارتك لها، سواء كنت تبحث عن أماكن سياحية ترفيهية جميلة شهيرة في لندن، سيكون هناك العديد من الخيارات للمشاهدة والاستمتاع بها. هذه هي أفضل طريقة للتعرف على أجمل الأماكن السياحية في لندن، مع مشاهدة شوارع لندن الجميلة والأسواق الفريدة  التي لا مثيل لها.

إن التوقف في مقهى في جميع أنحاء لندن وتناول العشاء في أحدى مطاعم لندن الرائعة والتي تقدم نكهات مختلفة للطعام الشهي، سيكون أمراً رائعاً يستحق أن تجربه خلال رحلتك بشكل يومي، جرب الجلوس بين السكان المحليين خلال جولاتك اليومية  وتذكر التقاط العديد من الصور، كل هذه الأمور ستجعلك تقضي أيام لا تنسى في لندن. هناك العديد من الأماكن السياحية التي لا مثيل لها يمكنك مشاهدتها في لندن. أتمنى أن تحب تجاربك ورحلتك في لندن بقدر ما أحببتها أنا، لأن رحلات لندن هي عشق لمواطني السعودية الباحثين عن مكان خارج الحدود العربية من باب التغيير واكتشاف أجمل الأماكن في العالم للسياحة والسفر ودوماً يقومون بذلك عبر رحلات الرياض لندن، مع البحث عن أفضل العروض المتاحة للسفر الجوي وأجواء الترفيه في السفر واختيار الفندق المثالي للإقامة، لم يعد الأمر صعباً.

10 أماكن غاية في الروعة في لندن لا يجب أن تفوتك!

من أهم وأشهر الأماكن السياحية والترفيهية والثقافية التي عليك زيارتها لندن قصر باكنغهام وقت غروب الشمس، سيعجبك كذلك زيارة جرين بارك فهي من الأماكن الجميلة في لندن لأخذ نزهة في مكان راقي مميز. لقد أحببت جداً Green Park واستمتعت بقضاء بعض الوقت بها لقد زرتها مرتين خلال رحلتي السياحية الماضية. تقع الحديقة في وسط لندن وستمنستر.

لن تجد أي مبانٍ هناك في هذه الحديقة ستجد فقط الأشجار الشاهقة والرائعة الجمال التي ترتفع عن الأرض لتعانق السماء وهذا ما يجعل Green Park جذابة وممتعة للغاية.

ستشعر خلال رحلتك من السعودية إلى لندن على رحلات الرياض لندن، عند اتخاذ قرار السفر أنك في مدينة العجائب المدهشة. يمكنك أن تسير في جولات مشي على طول الممرات المرصوفة  أو أن تلعب على العشب وتشق طريقك وتمرح مع الأهل والأصدقاء، في أجواء لا مثيل لها. لتجربة المرح اللامحدود عليك زيارة أجمل حدائق العالم جرين بارك لندن المدهشة.

عندما تسير بالقرب من الأشجار في مجرى النهر وتسير تحت الستائر المجاورة لها، فإن الأمر سيكون ساحراً وممتعاً جداً، ستشعر أنك في جنة مليئة بالزهور والأشجار بين أحضان الطبيعة، هناك مفهوم جديد للسياحة البيئية في أجواء من البهجة والانطلاق بين أحضان الطبيعة. وستستمتع أكثر لو كانت الشمس مشرقة لتبدو لك من خلف فروع الشجرة. ماذا لو شعرت بالإرهاق، لا تقلق هناك العديد من الجلسات المميزة بين أرجاء الحديقة من أجل راحتك وربما تفكر في احتساء أي مشروب أو تناول وجبة خفيفة. جرين بارك هي واحدة من الأماكن الشهيرة جداً هناك وتعتبر أجمل الأماكن في لندن أعتقد أنك ستستمتع بها.

أماكن جميلة في لندن جرين بارك

يُعد قصر باكنغهام أحد أجمل الأماكن في لندن  ويقع هذا القصر بجوار حديقة جرين بارك Green Park لهذا لن تذهب بعيداً، جميع الخيارات متاحة للاستمتاع وكل أماكن الفسح والترفيه حولك. هل تعلم أن الوفود السياحية التي تذهب في الجولات السياحية من السعودية إلى لندن تعتبر زيارة قصر باكنغهام أمر لابد منه لكل الرحلات السياحية التي تأتي إلى لندن، إنه منزل الملك الإنجليزي في لندن ومقر المكاتب الإدارية. سيذهلك شكل بوابات القصر المزخرفة وكذلك تصميم مبنى القصر نفسه، إنه مكان مهم جداً للشعب البريطاني، في جميع الأوقات. الشيء الرائع للغاية هو مشاهدة وقت تغيير وردية الحارس في قصر باكنغهام. هل تعلم أنه يتم بشكل دائم وبطريقة تستحق المشاهدة ولا يحدث ذلك بشكل رسمي ويمركأنه أمر عادي، عندما زرت لندن قبل عامين حرصت على رؤية وقت تغيير مراسم الحراسة وكانت على رأس قائمة الأشياء التي رغبت في رؤيتها.

تجنب هذه الأخطاء خلال رحلة السياحة في لندن

  • تحقق عبر الإنترنت عند تحديد موعد سفرك وذهابك لزيارة قصر باكنغهام، تأكد من أن تغيير الحراس يتم فعلياً في هذا اليوم.
  • تأكد من ارتداء الملابس التي تناسب تقلب الجو المفاجئ.
  • تعرف على أسعار سيارات الأجرة.
  • ابحث عن عروض الفنادق.
  • أحجز لرحلتك مبكراً
  • اسأل من أفضل الرحلات الجوية لأن الرحلة طويلة.

توقف في هايد بارك العصرية للراحة

يقع Hyde Park في منتصف مدينة لندن وهو لا يبتعد كثيراً عن قصر باكنغهام ويعتبر أحد أجمل الأماكن فعلياً في لندن. يمتد على مساحة 350 فداناً، إنه منتزه رائع يضم الكثير من الأماكن الترفيهية والهادئة للاسترخاء وقضاء أروع الأوقات والتقاط صور الإنستغرام المذهلة واللقطات التي يسعدك نشرها على مواقع التواصل. أنضم خلال جولتك السياحية إلى المشاة أو العدائين وجرب مشاركة راكبي الدراجات واستمتع بممارسة بعض التمارين.

بحسب الوقت الذي تزور فيه لندن، ستجد حديقة هايد بارك تكتسي بالزهور في أغلب الأوقات وهي مكاناً رائعاً للذهاب إليه من أجل رؤية الجمال الحقيقي والطبيعي وزيارتك لها فرصة لاكتشاف أفضل أنماط السياحة الخضراء. يمكنك اختيار تناول المرطبات والعصائر الطازجة مع الجلوس في المقاهي داخل الحديقة لتناول المشروبات الباردة. هناك العديد من الأماكن لتناول الفطور والغداء في لندن! حقاً إن هذه الحديقة توفر لروادها بيئة مثالية للاسترخاء والراحة وسط جمال الحديقة المذهل الذي لا مثيل له.

كوفنت جاردن وجهة تسوق وتناول طعام ومسرح أنيق

تقع في West End العصرية في مدينة لندن كونفيرت جاردن Covent Garden  وهي منطقة تسوق تتسم بالرقي وذات تاريخ غني وعريق، ستعجبك زيارتها جداً. جرت العادة إقامة سوقاً للفاكهة ومستلزمات الحدائق هناك. لم يعد ذلك يتم حالياً، إلا أن هناك الكثير لتراه والكثير لتفعله في أحد أجمل وأروع الأماكن السياحية الطبيعية في لندن والتي تعتبر بمثابة البيئة المثالية للسياحة الخضراء الصديقة للبيئة وعنوان للاستدامة بين أحضان الطبيعة والزهور. 

يرتاد هذه الحديقة غالية السكان المحليون وأيضاً الزوار والسياح على حد سواء، يمكنك تناول الشاي وقهوة الصباح في أحد المقاهي الأنيقة العديدة. تكثر المطاعم إلى جوار العديد من المتاجر الأنيقة. يتم توفير الترفيه الحي وممارسة الرقص الشعبي الرائع من قبل الفنانين في الشوارع في عطلات نهاية الأسبوع. مع العلم بأن حديقة كوفنت غاردن معروفة عالمياً بأنها موطن المسرحيات الموسيقية الشهيرة من نوع برودواي.

لا ترتكب نفس الخطأ الذي ارتكبته - أحجز الألعاب الترفيهية مسبقاً عبر الإنترنت.

في حين أنه يمكنك السير إلى أياً من مسارح مدينة لندن والقيام بالسؤال حول ما إذا كانت التذاكر متاحة للعرض المفضل لك، حيث يكون قد تم بيع معظمها. أو ربما تجدها متاحة ولكن بأسعار مبالغ بها، أو لم يتبق لديك أفضل المقاعد. لذا تحقق من الحجز المسبق عبر الإنترنت وقم بتأمين تذاكرك مبكراً للحصول على أفضل الأسعار واختيارأفضل المقاعد. توجد ساحة صغيرة أنيقة مجاورة لـ Covent Garden  يطلق عليهاNeal's Yard هي واحدة من أشهر وأجمل الأماكن السياحية  في لندن للتوقف وهناك يمكنك التقاط أروع الصور. جرب تصوير فيديو قصير بين الزهور والجدران المغطاة باللبلاب في المتاجر الملونة والمباني المدهشة هناك، ستجد في رحلتك السياحية الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة. تابعنا للمزيد من الأماكن ونصائح السفر ولأرخص الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق.



google-playkhamsatmostaqltradent