recent
أخبار ساخنة

أو إيه جي تُطلق تنبيهات حالة الرحلات، لتقديم رؤية جديدة بالكامل في التغييرات الفورية التي تطرأ على الرحلات

 لندن — أعلنت اليوم "أو إيه جي"، المُزوّد الرائد عالمياً للبيانات والرؤى المُعمّقة في قطاع السفر، عن إطلاق تنبيهات حالة الرحلات الجديدة الخاصة بها، والتي تُوفّر رؤية جديدة بالكامل للتغييرات الفورية التي تطرأ على الرحلات.

هذا وتُدمج تنبيهات حالة الرحلات بشكل مُباشر في منصة معلومات الرحلات الخاصة بـ "أو إيه جي" والتي توفّر بالفعل تدفقاً متواصلاً من البيانات بشأن التغييرات التي تطرأ على مواعيد الرحلات. واليوم، توفّر ’بيانات حالة الرحلات‘ إلى جانب ’جداول الرحلات‘ أوسع تغطية مُمكنة لمعلومات الرحلات لعملاء "أو إيه جي"، من قُبيل محركات حجز الرحلات، وتطبيقات السفر والضيافة، وتطبيقات شركات الطيران، ووكالات السفر عبر شبكة الإنترنت، ومحركات البحث الوصفي، ومحركات البحث، وتطبيقات تتبع الرحلات.

ويوفر هذا الدّمج القوي رؤيةً هي الأولى من نوعها في الجداول الرئيسية للرحلات وبيانات حالتها - بدءاً من لحظة تحديد موعد الرحلة حتى وصول الأمتعة إلى حزام الأمتعة، وكافة المراحل بينهما.

وتوفّر هذه التكنولوجيا المُتقدّمة، المدعومة من "إيفينت هاب" على منصة "مايكروسوفت أزور"، السرعة والنطاق للإشعارات على منصة معلومات الرحلات الخاصة بـ "أو إيه جي". كما تتمتع هذه التكنولوجيا بالقدرة على معالجة ما معدله 40 تحديثاً كل ثانية وتوفر ملايين التحديثات في الوقت الفعلي وفقاً للتغييرات التي تطرأ على جداول الرحلات وحالتها.

وتتضمن المزايا الرئيسية لبوابة رؤى الرحلات ما يلي:

• تجارب جديدة ومُحسّنة للمسافرين وولاء أكبر من العملاء: أصبح بإمكان العملاء تتبّع التغييرات ليس فقط قبل 52 ساعة من موعد الإقلاع، بل بعده أيضاً. عرض جديد تماماً لتلبية الاحتياجات المُتزايدة للمسافرين اليوم.

• وصول مبسّط وسلس إلى البيانات عالية الجودة: منصة مرنة وقابلة للتطوير تعمل على أنظمة قائمة على السحابة ومتصلة بواجهة برمجة تطبيقات تتناسب مع الاحتياجات التكنولوجية لكل عميل.

• قابلية توسع وأوجه استخدام مُعزّزة: أصبح بإمكان العملاء تلقي ملايين التحديثات في الوقت الفعلي، ما يلغي الحاجة إلى عمليات التحقق اليدوية باهظة الثمن ويمنحهم المرونة لتخصيص التنبيهات في أي وقت.

وفي هذا السياق، قال فيل كالوو، الرئيس التنفيذي بشركة "أو إيه جي": "نظراً للتطوّر المتواصل لمستقبل السفر، تزداد حاجة السوق إلى وصول سريع وسهل إلى المعلومات التي تمنحهم الرؤية في مُجريات الأحداث على الأرض وفي الجو للتمكّن من تخطيط تجارب عملاء ونتائج تشغيلية أفضل والإبلاغ عنها وتوجيهها.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent