recent
أخبار ساخنة

إيه إم بيست تطلب التعليق على المراجعات المقترحة بشأن معايير التصنيف الخاصة بها على النطاق الوطني

 ولدويك، نيوجيرسي — تطلب "إيه إم بيست" من المشاركين في السوق الخاص بقطاع التأمين وغيرهم من الأطراف الأخرى المهتمة التعليق على مسوّدة إجراءات وضع المعايير المحدّثة المعنونة "تصنيفات ’إيه إم بيست‘ على النطاق الوطني"، التي ستُعرف باسم "تصنيفات النطاق الوطني من ’بيست‘" والتي ستكون متاحة في قسم المنهجية على الموقع الإلكتروني الخاص بـ"إيه إم بيست" لغاية 28 مارس 2023 كحدّ أقصى.

 وتشمل المراجعات التي أجريت على تصنيفات النطاق الوطني من ’بيست‘" طرح هذه الأخيرة في خمسة بلدان وهي: مصر والهند وإندونيسيا والفلبين وفيتنام. وستسمح هذه التصنيفات الجديدة بالتمييز بشكل أكبر بين المشاركين في قطاع التأمين في أسواقهم الخاصة. وقد تمّ تضمين مخططات الجداول الجديدة من التصنيف العالمي لشركات التأمين التي أضيفت إلى تصنيف النطاق الوطني في مسودة معايير التصنيف المحدّثة. وللإشارة إلى الفرق بين التصنيف الائتماني العالمي لشركات التأمين وتصنيف النطاق الوطني من "بيست"، سيكون لهذا الأخير رمز "إكس إكس"، الذي يمثل رمز البلد المكوّن من حرفين.

 هذا ويُعدّ تصنيف النطاق الوطني من "بيست" رأياً نسبياً حول القوة المالية لشركة التأمين داخل بلد واحد. ويتم إعداد تصنيفات النطاق الوطني بناءً على الخصائص المالية لشركات التأمين وإعادة التأمين الموجودة في البلاد والتي تُخفّف، إلى حدّ ما، من العوامل المقيدة الخاصة بالبلد في التحليل العالمي للتصنيفات. وسيكون تحديث مسودة إجراءات وضع المعايير متاحاً في قسم المنهجية على الموقع الإلكتروني الخاص بـ"إيه إم بيست" لغاية 28 مارس 2023 كحدّ أقصى.

 ولا تتوقع "إيه إم بيست" أن تؤثر المراجعات المتعلقة بتصنيف النطاق الوطني الخاص بها على أي تصنيفات ائتمانية منشورة. في الوقت الحاضر، تصدر "إيه إم بيست" تصنيفات النطاق الوطني" في المكسيك فقط.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent