recent
أخبار ساخنة

باور سكول توسع برنامج شركاء القنوات الدولية، وتُعلن انضمام وان كونيكت كأول شريك لقنوات التسويق في أفريقيا

فولسوم، كاليفورنيا — أعلنت اليوم شركة "باور سكول" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:PWSC)، وهي المزوّد الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة في مجال التعليم الاساسي من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في أمريكا الشمالية، عن توسيع مبادرة شركاء القنوات العالمية التي تحمل اسم برنامج "باور بارتنر"، مع شريك أول شريك قناة تسويق في أفريقيا "وان كونيكت".

ويُسخّر برنامج "باور بارتنر" شركاء قنوات "باور سكول" الإقليميين لدعم جهود التسويق والمبيعات ونشر الخدمات بين العملاء محلياً. وبصفتها أول شريك قناة في أفريقيا، ستساعد "وان كونيكت" في تنمية قاعدة عملاء "باور سكول" في جنوب أفريقيا والمنطقة، ويُتوقّع أن تُساعد الشركة في خدمة أكثر من 500 ألف طالب في جميع أنحاء القارة العام المُقبل.

وفي هاذ السياق، قال هارديب غولاتي، الرئيس التنفيذي لشركة "باور سكول": "نُعرب عن سعادتنا بالإعلان عن شراكتنا مع ’وان كونيكت‘. وشهدنا التأثير الملموس لخدمات وحلول ’وان كونيكت‘ التكنولوجية، وندرك تاماً أنهم الشريك المناسب لتوسيع نطاق دعمنا لأكثر من 240 مليون طالب مُسجّل في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وخارجها".

وبفضل الشراكة مع "وان كونيكت"، سيتمكّن المعلّمون في جنوب أفريقيا والقارة الأفريقية من الوصول إلى الأدوات ذات بالغة الأهمية، مثل منتجات "باور سكول يونيفايد كلاسروم" و"باور سكول يونيفايد تالنت" و"باور سكول إنسايتس و"باور سكول يونيفايد أوبريشنز" لدعم المزيد من المعلمين والطلاب والعائلات ومساعدتهم على تحقيق وعد التعليم المخصص لكل شخص.

قال روجرز سيثول، العضو المنتدب لشركة "وان كونيكت إديوكيشن": "تدرك ’وان كونيكت‘ التجربة الفريدة والفرص والتحديات التي يواجهها قادة قطاع التعليم في جنوب أفريقيا والقارة الأفريقية. إن تكنولوجيا التعليم، مثل حلول ’باور سكول‘، هي السرّ لنشر التعليم من خلال تحسين الوصول الرقمي والتطوير المهني والتعلم المخصص عبر القارة".

ويخدم شركاء قنوات "باور سكول" حالياً العملاء في الهند والفلبين والأوروغواي، وتُخطط الشركة لتوسيع البرنامج بسرعة هذا العام.

ومن جانبه، قال تيم راسل، نائب الرئيس لشؤون تطوير القنوات الدولية: "نظراً لقاعدة عملاء ’باور سكول‘ الواسعة والمتنامية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيدعم الشركاء الاستثنائيون، مثل "وان كونيكت"، جهود التوسع العالمي للشركة. وستواصل ’باور سكول‘ إضافة شركاء إضافيين عبر مناطق الشرق الأوسط وآسيا ونيوزيلندا وأمريكا اللاتينية هذا العام".

وتعقب أنباء الشراكة مع "وان كونيكت" إعلان الشركة مؤخراً عن خططها لافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ربيع عام 2023.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent