recent
أخبار ساخنة

فريش ديلمونتي تشارك في معرض جلفود 2023

 دبي، الإمارات العربية المتحدة — رغبة منها في مواصلة تعزيز الوعي بأهمية أنماط الحياة الصحية وتقديم القيمة المتميّزة، تعود "فريش ديلمونتي" إلى معرض "جلفود 2023"، وهو أكبر حدث سنوي لمصادر الأطعمة والمشروبات للموردين والمصنعين في المنطقة.

تهدف الدورة الـ28 من معرض "جلفود"، التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي (من 20 إلى 24 فبراير)، إلى تحفيز التركيز على الاستدامة وتكاليف الغذاء ودعم التحول المتواصل نحو الإنتاج والاستهلاك الأكثر استدامة للأغذية.

وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت رشا الأعور، المديرة الإقليمية لشؤون التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "فريش ديلمونتي": "تكرس ’فريش ديلمونتي‘ جهودها لتعزيز الصحة والعافية، مدفوعة بشغف الابتكار، وهي الركائز الأساسية التي تدعم سعينا لتقديم منتجات وعصائر صحية طازجة أو مقطّعة وجاهزة للأكل، مع التركيز على الاهتمام بالبيئة والمجتمعات التي نخدمها."

يهدف معرض "جلفود 2023" إلى دعم جهود التحول على مستوى القطاع من أجل الحفاظ على منظومة الغذاء بأكملها. وستستفيد "فريش ديلمونتي" من هذه المنصة الديناميكية لطرح منتجات مبتكرة واستكشاف قنوات جديدة لتوسيع الأعمال. تجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية للدواجن، وهي شركة تابعة لشركة "فريش ديلمونتي"، ستكون حاضرة في جناح "ديلمونتي" في معرض "جلفود 2023"، وستسلّط الضوء على ما تقدمه من منتجات الدواجن واللحوم المجمدة والطازجة على السواء.

وختمت السيدة الأعور: "تستثمر ’فريش ديلمونتي‘ في الحاضر من أجل الحفاظ على المستقبل. ولهذه الغاية، نسعى إلى الابتكار بشكل دؤوب، وإعادة التفكير والاستكشاف من أجل خلق أفكار جديدة ورائدة لمنتجاتنا وعملياتنا، مع ضمان التميز في كل ما نقوم به."


المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent