recent
أخبار ساخنة

تعيين شركة Digi Net Arabia FZ-LLC (“DNA”) التابعة لمجموعة CHOUEIRI GROUP الممثل الإعلامي لمجموعة السومرية في العراق و في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت مؤخراً شركة DNA التابعة لمجموعة Choueiri Group، وهي مجموعة رائدة في المجال الإعلاني في منطقة الشرق الأوسط، عن تعيينها الممثل الإعلامي الحصري لشبكة تلفزيون السومرية في العراق.

ودخل التعاون بين الشركتين حيّز التنفيذ رسمياً اعتباراً من 1 يناير 2023 على أنّ يستمر لخمسة أعوام كمرحلة أولية. وستتولّى شركة DNA عمليا مسؤولية مبيعات الإعلانات التجارية عبر مجموعة متنوعة من المنصات الإعلامية التابعة من بيت الإعلام العراقي الرائد، ومنها قناة السومرية، وراديو "سومر إف إم"، والسومرية نيوز وتطبيق السومرية.

وتضم السومرية التي مارست عملها كشبكة فضائية عراقية مستقلة منذ تأسيسها عام 2004 اليوم فريقاً من ذوي المهارات العالية من الإعلاميين والمتخصصين في البث المباشر من جميع أنحاء العراق ولبنان والإمارات والأردن.

تتمتع السومرية بمجموعة واسعة من البرامج والعروض الداخلية التي يتم استضافتها وتمثيلها وإخراجها وإنتاجها من قبل مهنيين موهوبين.

وفي معرض تعليقه على التعاون الجديد مع DNA وChoueiri Group، صرّح شفيق تابت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة السومرية: "في الوقت الذي نستعد فيه لدخول المرحلة التالية من تطوّرنا، نحن على ثقة بأننا وجدنا في Choueiri Group الشريك المثالي الذي لا يمتلك الخبرة والمهارة اللازمة فحسب، إنما يتمتع أيضًا بالشغف والالتزام لدعم ناشري المحتوى الإعلام المستقلين على غرار مؤسستنا. نحن متفائلون جدًا بالمستقبل وبدعم Choueiri Group الذي يزيد من حماسنا".

كما أعرب السيد بيار شويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـChoueiri Group ، عن آماله الكبيرة في الشراكة الجديدة قائلاً: "يعتبر تعاوننا مع السومرية مصدر سعادة وحماس هائلين بالنسبة إلى Choueiri Group. يسعدنا أولاً أن نبرم هذا الاتفاق طويل الأمد الذي سيتيح لنا الإطار الزمني المطلوب لدعم السومرية في مسيرتها نحو المرحلة التالية من النجاح التجاري من خلال المعلنين والعلامات التجارية الإقليمية. ثانياً، تتماشى هذه الشراكة مع إيماننا الراسخ بأهمية السوق العراقي وإمكانياته الهائلة. ونحن على أتم الثقة من أن السومرية ستكون بمثابة وسيلة أساسية لتطوير هذا السوق".

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent