recent
أخبار ساخنة

في المؤتمر الصحفي عقب نهاية كأس السوبر الإيطالي.. إنزاغي: شكراً للمملكة على هذا التنظيم الرائع - بيولي: نملك القدرة على تعويض الخسارة

 الرياض، المملكة العربية السعودية — قدّم سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان شكره للمملكة العربية السعودية، على الاستضافة المميزة لبطولة كأس السوبر الإيطالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة، التي أقيمت أمس الأربعاء 18 يناير 2023، وتوِّج بها فريقه، بفوزه على جاره إيه سي ميلان بنتيجة (3-0)، على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض.

وقال سيموني خلال حديثه: "السعودية بلد مضياف، جعلني أنا والفريق نستمتع بالأوقات التي قضيناها هنا، أملك العديد من الأصدقاء في المملكة، وأكرر شكري لهم على هذا التنظيم الرائع للحدث".

وعن المباراة، أعرب المدرب الإيطالي عن سعادته لتحقيق ثاني أهدافه هذا الموسم، بعد أن حقق الهدف الأول بالتأهل من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأضاف: "واجهنا فريقًا قويًّا بمدرب رائع، لكنها كانت مواجهة مثالية من فريقي، قدَّم فيها اللاعبون أداءً رائعًا يتسم بالصلابة، ونحن الآن نتشوّق لحمل الكأس إلى جماهيرنا في ميلانو".

من جانبه، أعرب ستيفانو بيولي مدرب إيه سي ميلان عن خيبة أمله، بعد خسارة فريقه، وفقدان فرصة التتويج بأول ألقاب الموسم الكروي الحالي، وقال: "كانت مباراة صعبة جدًا، والخسارة التي تعرضنا لها ثقيلة، لم نقدِّم الأداء المطلوب، وما يشفع لنا للانتصار في اللقاء، بعد أن وقعنا في العديد من الأخطاء التي جعلت من عودتنا إلى المباراة أمرًا صعبًا للغاية".

ويرى بيولي أن قدرات فريقه قوية في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وأضاف: "لا يزال الدوري طويلًا، ونحن قادرون على إيجاد الحلول وتحسين المستوى، مع امتلاكنا مجموعة مميزة سنعمل على تطوير أدائها بشكل مستمر".

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent