recent
أخبار ساخنة

إيرباص الشريك الرئيسي لحلول الاتصالات الآمنة في كأس العالم FIFA قطر 2022

 إيرباص الشريك الرئيسي لحلول الاتصالات الآمنة في كأس العالم FIFA قطر  2022  

إيرباص الشريك الرئيسي لحلول الاتصالات الآمنة في كأس العالم FIFA قطر  2022

الدوحة،  قطر  – في 20 ديسمبر 2022:  ساهمت إيرباص في تأمين مباريات كأس العالم لكرة القدم  في قطر هذا العام بصفتها الشريك الرئيسي للحدث في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتخصصة، حيث وفرت مجموعة من  أحدث الحلول التعاونية وأنظمة الاتصالات الحرجة لدعم هذا الحدث الاستثنائي.

وتأتي تقنيات إيرباص للمهام الحرجة في مقدمة هذه الحلول المتميزة؛ حيث ساعدت أفراد الأمن والسلامة العامة والطوارئ في نقاط ومناطق رئيسية مختلفة داخل وخارج الملاعب ومحطات المترو على التواصل مع بعضهم البعض على مدار الساعة بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة.

وقد تم استخدام شبكة الاتصال اللاسلكي المرنة "تيترا"، وأجهزة "تاكتيلون دابات"، والمنصة المتطورة "تاكتيلون آغنت" وأكثر من 20000 جهاز لاسلكي معتمد بهدف تأمين مختلف مناطق الحدث وضمان سلامة الفرق الدولية المشاركة والجمهور.

وقد استفاد أفراد الأمن والمستجيبون الأوائل بما في ذلك 5000 شرطي من ميزات تقنيات الوسائط المتعددة التي توفرها إيرباص مثل الرسائل النصية والصوتية واتصالات الفيديو الموثوقة وتتبع الموقع في الوقت الفعلي ومكالمات الطوارئ.

وتعليقًا على الحدث، قال سليم بوري الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص: "يعد التعاون بين الأفراد المفتاح الأساسي لتأمين أي حدث كبير مثل كأس العالم. وقد ساعدت حلولنا للمهام الحرجة على إبقاء المستجيبين الأوائل على اتصال ببعضهم البعض على مدار الساعة خلال البطولة، ما مكنهم من إبقاء الجميع بسلام وأمان. ونشعر في إيرباص بالفخر كوننا جزء من نجاح دولة قطر في ضمان سلامة الجميع بداية من اللاعبين إلى المشجعين والمتفرجين وكذلك أولئك الذين يعملون في الخطوط الخلفية."

وأضاف: "نحن نعلم حجم الجهد الذي بذلته قطر لتدريب كوادرها في   في مجال الأمن والسلامة وللتخطيط لهذا الحدث الكبير، ونشعر في الحقيقة بالامتنان لثقة قطر في حلولنا واختيارنا كشريك أساسي لتكنولوجيا الاتصالات الآمنة والمتخصصة لهذا الحدث الرياضي الضخم."

google-playkhamsatmostaqltradent