recent
أخبار ساخنة

مهرجان إلرو دبي يعلن عن تمديد العرض ليومين بعد الإقبال الكبير على بيع تذاكر اليوم الأول!!!

 دبي، الإمارات العربية المتحدة — مع التهافت الكبير على شراء تذاكر مهرجان إلرو XXL الشهير والقادم إلى دبي، أعلن المنظمون عن تمديد العرض ليصيح يومين بدلاً من يوم واحد، حيث وضحوا: "مع اعتقاد الجميع أن التذاكر قد نفذت لأنهم تأخروا في شرائها، يسعدنا أن نخبرهم أن ما يخبؤه إلرو أكثر بكثير، فهو أكثر من مجرد مهرجان، إنه عرض لا يجب تفويته، حفلة لا مثيل لها، واليوم قد بدأ العد التنازلي لتشهد دبي مهرجاناً سيبقى في ذاكرة الكثيرين".

سيقام الحدث يوميّ الجمعة 17 والسبت 18 فبراير 2023 في حي دبي للتصميم، حيث يمكن أن يضم المكان أكثر من 10000 شخص، وسيستضيف مسرح El Traingulo de las Rowmudas الضخم والملون الذي سيظهر لأول مرة في الشرق الأوسط.

حتى الآن تم بيع جميع التذاكر العامة ليوم السبت. وسيتم طرح تذاكر يوم الجمعة للبيع يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي. حيث ستتوفر تذاكر ما قبل البيع هذه حصريًا للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل.

بعد الإقبال الكبير على تذاكر العروض في كل من لندن، برشلونة، إيبيزا، أمستردام، مدريد، لاس فيغاس، أنتويرب، فرانكفورت، نيويورك، وغيرها، نتوقع أن يكون الطلب مرتفعا جداً في دبي، لذا احرص على التسجيل مبكراً.

وبعد جولات حافلة من المرح والإثارة بين 34 دولة و 84 مدينة، الآن هو الوقت الأمثل ليحط حفل إلرو XXL رحاله في دبي لأول مرة!

"لا بد أن الجمهور قد شعر بحماس كبير بعد مشاهدة مقاطع الفيديو والصور التي نشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي للمسرح بالإضافة إلى إنتاجاتنا الكاملة، حيث دفعهم هذا لتخيل صورة رائعة عن المهرجان. لكننا نعدكم بأن العرض سيكون في الحقيقة أفضل وأعظم مما تشاهدونه عبر العالم الافترضي".

ما مدى الروعة التي تتوقعها؟

تفتخر العلامة التجارية للحفلات بتقديم فعاليات لا مثيل لها، مع ديكورات رائعة وتأثيرات بصرية زاهية تأسر الحواس حيث ستزيّن قصاصات الورق الملوّنة سماء المسرح أثناء تأدية رقصة الفالس الساحرة وغيرها من المفاجآت المذهلة.

ومن الجدير بالذكر أن إلرو استضافت عروض أصغر في دبي سابقًا، لكن لا شيء يضاهي elrow XXL. فمع موقع أكبر وأسماء أكثر، إضافة إلى واحد من أكبر الإنتاجات المسرحية التي شوهدت في الإمارات العربية المتحدة على الإطلاق، سنكون على موعد مع مهرجان لا مثيل له!

من المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيلة المواهب في الأسابيع المقبلة، التي وعدت بالعديد من المفاجآت بما في ذلك قائمة نجوم هوليوود، والموسيقى والرقص وبعض من أفضل مقاطع إلرو وستكون هذه أكبر مجموعة موسيقىة راقصة يتم تشكيلها على الإطلاق في دبي.

سيتم إطلاق تذاكر ما قبل البيع يوم الجمعة في تمام الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر.

منذ بيع التذاكر أمس، كانت هناك العديد من التقارير عن إعادة بيع التذاكر المتاحة للرسوم الكبيرة. ويدعو المنظمون والقائمة البلاتينية الجماهير للحضور من خلال المنافذ الرسمية فقط، لضمان صلاحية التذاكر عند الدخول.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent