recent
أخبار ساخنة

"مايلستون سيستمز" تصب تركيزها على القطاعات الحيوية عبر تقديمها المزيد من الحلول المتخصصة الجديدة


 دبي، الإمارت العربية المتحدة — بات العملاء اليوم يعرفون تمام المعرفة حقيقة وجود ثروة من البيانات ويدركون أهمية الآفاق التي يمكن لتلك البيانات فتحها لتقديم المزيد من القيمة المضافة. حيث أنهم حالياً لا يبحثون فقط عن الطرق الجديدة لاستخدام تقنية الفيديو التي تقتصر على اعتبارات السلامة والأمان بل يطمحون إلى ما هو أكبر من ذلك. واليوم شرعت شركة "مايلستون سيستمز" في تنفيذ استراتيجية ستؤدي في نهاية المطاف إلى تطوير حلول لتمكين تقنية الفيديو لتكون محركًا ذو قيمة لمجالات وقطاعات معينة من ضمنها قطاع الرعاية الصحية.

فاستنادًا إلى الفهم العميق لأهداف العملاء واحتياجاتهم والتحديات التي تواجههم في قطاعات محددة، تخطط "مايلستون" لتقديم حلول فيديو مخصصة لكل قطاع بعينه، وذلك اعتمادًا على ما أثبتته التقنيات من كفاءة، لتقدم هذه الحلول إلى قطاعي الرعاية الصحية والضيافة بمرور الوقت. تُعد منصة "مايلستون" المفتوحة "إكس بروتيكت" (XProtect) المتخصصة بإدارة الفيديو (VMS) الأداة المثالية للجمع بين أفضل التكاملات المتاحة بين الفيديو والبيانات، وكذلك تحليلات الفيديو والحلول السحابية لتلبية احتياجات القطاعات الحيوية.

قال السيد / "توماس جينسن"، الرئيس التنفيذي لشركة "مايلستون سيستمز": "نحتاج إلى نهجٍ قويٍ يركّز على العملاء كي نقدّم قيمة حقيقية للعملاء ونتائج إيجابية للأعمال. إن التواصل المخصص لعملاء هذه القطاعات المحددة يساعدنا في عملية بناء حلول لتقنية الفيديو خاصة بالمجال تتجاوز متطلبات الأمان وتقدم المزيد. تمتلك "مايلستون" أكبر منظومة بيئية لشركاء التطوير والتقنية داخل قطاع الأمن وخارجه. نحن نتمتع بوضع فريد يمكننا من العمل مع قادة السوق لإيجاد حلول تلبي احتياجات السلامة والتشغيل الفريدة لقطاعات محددة."

خلق بيئات للرعاية الصحية أكثر أمانًا وكفاءة

في عام 2022، شهدت هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) في المملكة المتحدة معاناة كبيرة نتيجة نقص قدره 90 ألف موظف من العاملين بدوام كامل، وبحلول عام 2030، ستواجه الولايات المتحدة عجزًا يقدّر بأكثر من نصف مليون ممرّض. في ظل تحمل الأطقم العاملة لأعباء العمل الهائلة وتفاصيل الإدارة والتشغيل التي لا حصر لها، ستحتاج المستشفيات ومنشآت الرعاية الصحية إلى اكتشاف تقنيات جديدة لتحقيق الامتثال فيما يخص استخدام جميع الموارد المتاحة.

ستكون تقنية الفيديو القائمة على البيانات التي تقدمها "مايلستون" في صميم عروض الرعاية الصحية الجديدة المقرر إطلاقها في عام 2023. وسيضمن الحل التقني الجديد للرعاية الصحية سلامة المرضى وكذلك العاملين، بالتوازي مع حماية الأصول والممتلكات، والتجهّز بقدرات مركزة تلبي متطلبات الامتثال الفريدة لقطاع الرعاية الصحية وبيئات العمل ذات الصلة.

تستهدف عروض الرعاية الصحية الجديدة من "مايلستون" ما يلي:

تحسين الرعاية بالمرضى وتحسين تجربتهم العلاجية وتحقيق النتائج المرجوة
تعظيم كفاءة الأطقم العاملة وتخفيف وطأة الأزمات فيما يخص موارد المستشفى
توسعة مدى الوعي بالأوضاع دون الحاجة إلى موظفين إضافيين

تتمتع "مايلستون" بوضع مثالي يمكنها من تقديم الدعم اللازم لمجابهة تحديات قطاع الرعاية الصحية، إذ تدعم منصتها المفتوحة لإدارة الفيديو "إكس بروتيكت" (XProtect)  حاليًا أكثر من 11,000 جهاز أمان مختلف لأكثر من 500 مصنع. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المنظومة البيئية للشركة الخاصة بشركاء التقنية على العديد من مقدمي الخدمات؛ مثل موردي كاميرات الفيديو الشبكية، والخدمات السحابية، ومعدات الحفظ، والتحكم في الوصول، وأنظمة الإنذار والكشف، وتحليلات الفيديو، وتقنية النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS)، والماسحات الضوئية الليزرية، وصناديق مكالمات الطوارئ وغيرها الكثير.

ستقوم مايلستون بالإعلان عن المزيد من المعلومات حول حلول الرعاية الصحية التي ستقدمها بحلول عام 2023

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent