recent
أخبار ساخنة

شركة "نانوترونيكس" تعلن عن افتتاح مكتب ميونيخ

نيويورك — يسر شركة "نانوترونيكس" أن تعلن عن افتتاح مكتب في ميونيخ بألمانيا بقيادة المدير العام ماريوس فيشر، الذي سيقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي العالمي والشريك المؤسس الدكتور ماثيو بوتمان. سيعمل المكتب الجديد كموقع أوروبي مركزي لمهندسي التطبيقات وشركاء المبيعات لتوحيد العمليات وضمان أعلى مستويات الجودة للخدمة والدعم لقاعدة العملاء المتنامية في المنطقة.

وقال ماثيو بوتمان في هذا السياق: "إن خبرة ماريوس الإقليمية الواسعة في إدارة العملاء والفرق جنبًا إلى جنب مع خبرته في مراقبة الجودة وأتمتة عمليات الواجهة الأمامية لأشباه الموصلات والتكنولوجيا الشاملة، ستمكنه من العمل كمدير مثالي للمكتب سيستمر في العمل عن كثب مع نظرائه في الولايات المتحدة." وتابع: "من الأهمية بمكان أن يكون لدينا دعم قوي على الأرض لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط"، وأردف: "لدينا المزيد من الخطط في المنطقة وخارجها، وميونيخ تعد بداية رائعة."

يقع مكتب ميونيخ في "نانوترونيكس" في "جي إم بي إتش لوهستر 24"، "تكنوبارك 2"، المبنى ب (الطابق الثالث)، أوبردينغ 85445، ألمانيا.

ستعرض الشركة حلول الفحص والأمن الفريدة الخاصة بها في الجناح "سي 1. 233" خلال "سيميكون أوروبا" المنعقد في ميونيخ  من 15 إلى 18 نوفمبر 2022. "سيميكون أوروبا" هو الحدث الأول لتصنيع الإلكترونيات الذي يجمع المشاركين المؤثرين من جميع مراحل عملية إنتاج الإلكترونيات لمناقشة قضايا مثل اضطراب سلسلة التوريد والاستدامة والطرق الأكثر فعالية لبناء مستقبل تصنيع مسؤول.

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent