recent
أخبار ساخنة

يستحضر المطربين مشاعر من المسيح لهاندل في أغنية جديدة

 يستحضر المطربين مشاعر من المسيح لهاندل في أغنية جديدة

يستحضر المطربين مشاعر من المسيح لهاندل في أغنية جديدة

أغنية ”أكثر من رائعة“ التي كتبها لاري وولف ليست بالجديدة٬ ولكن نجح الشكل الجديد للأغنية في أخذها لأبعاد أكبر.

تضافرت جهود لين ليشتي وديفيد ويتلي لإبداع تسجيل قوي لهذه الأغنية يعبر عن مدى مذهل من المشاعر العميقة. تتجسد الموسيقى لتنبض بالحياة أمام المستمع. ويخطط الثنائي الموسيقي لإصدار أغنيتها في ١٥ نوفمبر في الوقت المناسب لموسم موسيقى الكريسماس.

أكثر من رائعة“ هي أغنية مسيحية تحتفل بمجد ومحبة يسوع المسيح. تمكن ليشتي و ويتلي من أخذ هذه الأغنية لآفاق جديدة. يأتي التوزيع والتنسيق الخبيرين على يد الملحن الحائز على جائزة إيمي لينديل بلاك ليقدم آلات وترية كاسحة وطبول قوية وأصوات بيانو ولوحات مفاتيح لا تشوبها شائبة. دمج ليشتي و ويتلي أدائهما الصوتي بتعبير بارع ومشاعر حيوية. وقاما بتوزيع خطوطهم الصوتية للرقص حول بعضهما البعض ثم التلاقي في شعلة من القوة والشغف. يترك هذا المستمع مع ما يمكن وصفة بأنه تجربة مؤثرة بقوة تخلق رابط يكاد أن يكون ملموسًا بالروح القدس. تذكر هذه الأصوات والمشاعر المستمع بنفس المشاعر الموجودة في المسيح لهاندل.

تحتوي هذه الأغنية على كل ما يريده المستمعون٬ فقد تم تسجيلها بتقنية دولبي ATMOS على يد أثنين من الأفضل في مجال دمج ونسخ ATMOS وهم روب راسل الحائز على جائزة جرامي و ديل بيكر الحائز على جائزة جرامي. تضع اللمسة الخاصة لنسخة ATMOS المستمعين داخل الأغنية لتحيط الموسيقى والأصوات الغنائية بهم من كل مكان.

يقول ليشتي: ”إنه تسجيل مؤثر للغاية وعاطفي بشكل جميل٬ ويجب على الجميع خوض تجربة سماعه. أدعو أن تجد هذه الأغنية طريقها لكل من يحتاج سماعها. لديها تأثير شفائي. أعتقد أننا جميعًا بحاجة لذلك في هذه الأوقات المليئة بالتحديات.“

الأغنية متاحة عن طريق التحميل عبر كل منصات الموسيقى الرئيسية بنسخة دولبي ATMOS وأيضًا النسخة العادية. ويبحث الثنائي الغنائي أيضًا عن محطات راديو لإذاعة الأغنية. يتم توفير نسخة من الأغنية مع هذا البيان الصحفي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent