recent
أخبار ساخنة

إنترافيجن تُبرم شراكة مع ميتا في غانا

 سانتا مونيكا، كاليفورنيا — أعلنت اليوم "إنترافيجن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: EVC)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الإعلانات والوسائط والتكنولوجيا، أنّ وحدة الأعمال الرقمية "إنترافيجن 365 ديجيتال" التي تتخذ من أفريقيا مقراً لها، غدت شريك المبيعات المعتمد في غانا لشركة "ميتا" المالكة لمنصات "فيسبوك" و"إنستغرام" و"واتس أب". وستوفر "إنترافيجن 365 ديجيتال" الدعم والتدريب وخطوط الائتمان والفواتير المحلية للمعلنين في السوق الغانية، ما يُمكّنهم من تحقيق أهدافهم التجارية.

وقال جوليان جوردان، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال "إنترافيجن 365 ديجيتال": "تعزز هذه الشراكة التزامنا تجاه المعلنين لربط العلامات التجارية بالمستهلكين من خلال توفير الدعم الاستراتيجي المحلي والخبرة الإبداعية والتدريب في السوق. ويسعدنا التعاون مع شركة ’ميتا‘ بصفتنا شريك مبيعات معتمد في غانا لتجهيز وتزويد الشركات المحلية بخبرتنا الإعلانية من الدرجة الأولى، بالتزامن مع مواصلة توسيع حضورنا في جميع أنحاء القارة الأفريقية".

وأضاف جوردان قائلاً: "يُسعدنا أن نرحب بستيفن سوير بمنصب المدير الإقليمي حيث سيقود شراكتنا مع ’ميتا‘ في غانا. ويحمل ستيفن في جعبته خبرةً تتجاوز 10 أعوام في الإدارة والتسويق الرقمي وبناء العلامات التجارية، ما يجعله الشخص الأنسب لبناء فريق عالمي المستوى لدعم نمو ’إنترافيجن‘ في منطقة غرب أفريقيا".

وبصفتها شريك مبيعات معتمد، ستنشر "إنترافيجين 365 ديجيتال" فرقاً مخصصة تضم خبراء محليين في غانا لتزويد الشركات بجميع الأدوات المهمّة لدفع عجلة نمو المبيعات، إلى جانب مساعدتها على نشر استثماراتها الإعلانية بكفاءة أكبر عبر مجموعة منتجات "ميتا".

من جهته، قال إنيتان دنلوي، المدير الإقليمي لشركة "ميتا" في أفريقيا: "تُعدّ غانا بلداً مهماً لشركة ’ميتا‘، وتحتل الأولوية في قائمة استثماراتنا في السوق الأفريقية؛ ويقرّبنا حضورها فيها إلى الأفراد والشركات على حدّ سواء. ويسعدنا أن تكون ’إنترافيجن 365 ديجيتال‘ شريك مبيعات معتمد لشركة ’ميتا‘ في غانا، وباعتقادنا فإنّه من خلال رؤى وخبرات السوق المحلية القوية، يُمكننا تقديم دعم أفضل للشركات والوكالات محلياً، ما يساعدها على إطلاق العنان لإمكانات نموها"

 

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent