recent
أخبار ساخنة

كاسادا تستحوذ على منتجع وسبا لامانتين في سالي بالسنغال

 جوهانسبرغ وبورت لويس، موريشوس — أعلنت اليوم "كاسادا"، منصة الاستثمارات العقارية المكرسة لقطاع الضيافة في الدول الأفريقية جنوب الصحراء الكبرى، أنها استحوذت على منتجع وسبا لامانتين الراقي، أحد أكثر المنتجعات الساحلية شعبية في السنغال. يعدّ هذا المنتجع العقار الرابع الذي تستحوذ عليه "كاسادا" في  السنغال، في أعقاب استحواذها على منتجعات "بولمان داكار" و"نوفوتيل داكار" و"إيبيس داكار" في يناير من عام 2021.

يقع هذا المنتجع على طول ساحل "بوتيت كوت" (Petite Côte)، في مدينة سالي المنتجعية، وهي مركز ترفيهي ذات شاطىء رملي بارز يستقطب الزوار الدوليين والمحليين على السواء. يتكوّن المنتجع من 166 غرفة، فضلاً عن غرف للاجتماعات ومسبحين ومركز سبا للصحة والعافية وآخر للرياضات المائية؛ كما يعدّ واحداً من الفنادق الوحيدة ذات الوصول المباشر إلى الشاطئ.

من شأن عمليات التجديد المرتقبة لهذا المنتجع الشاطئي الفاخر والشهير المكوّن من 166 غرفة أن تساهم في الارتقاء بتجربة الضيوف وتعزيزها وضمان الامتثال بأفضل الممارسات في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية.

وفي معرض تعليقهما على هذا الاستحواذ، قال كلّ من أوليفييه جرانيت و ديفيد داميبا، الشريكان الإداريان لشركة "كاسادا": "لقد برهن الاقتصاد السنغالي عن مرونة مميزة وقدرة على الصمود طوال فترة تفشي الوباء، ونحن متحمسون لإضافة هذا المنتجع إلى حافظتنا. نحن على يقين بأن الجمع بين شعبية هذا المنتجع الفندقي وخبرتنا في مجال الضيافة سيساهم في تقديم قيمة كبيرة لضيوفنا والمجتمع المحلي على السواء.

 

* المصدر: "ايتوس واير"

 

google-playkhamsatmostaqltradent