recent
أخبار ساخنة

هيتيرا تُطلق سلسلة إتش إم 6 من أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية اللاسلكية المحمولة لتمكين القوى العاملة على الطرق

 

شنجن، الصين — وسّعت شركة "هيتيرا" (المدرجة في بورصة شنجن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي مزود عالمي رائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، مؤخراً حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية اللاسلكية المحمولة ذات الاتصال ثنائي الاتجاه من خلال إطلاق طرازين جديدين هما "إتش إم 68 إكس" و"إتش إم 65 إكس". وبصفتهما جزءاً من الجيل التالي من سلسلة "إتش" لأجهزة الراديو الرقمية المحمولة من "هيتيرا"، صُمم طرازا "إتش إم 68 إكس/65 إكش" لتوفير اتصالات موثوقة من خلال الصوت والبيانات للعاملين على الطرق، سواءً كانوا سائقين يُوصلون الطرود أو تقنيين يجرون صيانةً على الخطوط الكهربائية، أو دوريات أمنية عبر المواقع.

هذا ويسهم التصميم صغير الحجم والمكون من أجزاء قابلة للتعديل في جعل أجهزة الراديو المحمولة "إتش إم 6" سهلة التركيب والإزالة والتشغيل في السيارة. فطراز "إتش إم 68 إكس" مجهّز بمفاتيح وشاشة انعكاسية، يمكن قراءتها في ضوء الشمس المباشر وفي الإضاءة السيئة على السواء. أما "إتش إم 65 إكس"، فلا يحتوي على شاشة أو مفاتيح في الوحدة الرئيسية؛ وإنما يعمل من خلال جهاز تحكم يحمل باليد، ما يجعل "إتش إم 65 إكس" أكثر مرونة في التركيب تحت المقعد أو في أي مكان داخل السيارة. وبواسطة استخدام جهاز التحكم الذي يحمل باليد، يمكن للمستخدين تشغيل الراديو أو إيقافه، والتبديل بين القنوات وجهات الاتصال وضبط مستوى الصوت ورؤية الرسائل.

وتُوفر أجهزة الراديو المحمولة من سلسلة "إتش إم 6" صوتاً وفائق الوضوح في البيئات الصاخبة. وتُصفّي خاصية إلغاء الضجيج العاملة بالذكاء الاصطناعي الصدى وأصوات الخلفية مثل أصوات بوق السيارات والمحركات. وتُسّهل وحدة "البلوتوث 5.0" المدمجة بهذه الأجهزة الاقتران بالملحقات الصوتية التي تعمل بتقنية البلوتوث، ما يزيد من تنوع استخدامها، كما تُيسّر عملية البرمجة اللاسلكية. بالنظر إلى إمكانية تركيب وحدة الراديو في عمق المقصورة، فإن ميزة البلوتوث توفر الكثير من الجهد عندما يحتاج الراديو إلى إعادة ضبط.

وبفضل حساسية جهاز الاستقبال العالية، توفر أجهزة الراديو المحمولة من سلسلة "إتش إم 6" اتصالات واضحة ويمكن الاعتماد عليها حتى في المنطقة التي تكون فيها الإشارة غير مستقرة أو ضعيفة. وتعمل الأجهزة بالوضع التناظري أو الرقمي. أما بالنسبة للشركات التي لديها نظام تناظري حالي، فإن التوافق التناظري/ الرقمي يُمكّنهم من الانتقال السلس مع الحد الأدنى من التعطيل. وبالإضافة إلى المكالمات الصوتية الموثوقة، توفر أجهزة الراديو المحمولة من سلسلة "إتش إم 6" خدمات متنوعة مثل الرسائل النصية ونقل البيانات وإنذار في حالات الطوارئ وتشغيل/ إيقاف الراديو وتحيد الموقع بنظام التموضع العالمي "جي بيه إس". وتسهم هذه الخدمات بتعزيز الإنتاجية والسلامة للعاملين الذين يقضون وقتاً طويلاً على الطريق لأداء مهامهم

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent