recent
أخبار ساخنة

هيتيرا تُطلق الجيل الجديد من أجهزة إعادة الإرسال (مُكرّر الإشارة) إتش آر 65 إكس صغيرة الحجم لأجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية

 

شينزن، الصين — أضافت مؤخراً شركة "هيتيرا" للاتصالات (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، منتجاً آخر إلى حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية ("دي إم آر") الخاصة بها مع إطلاق جهاز إعادة الإرسال (مُكرّر الإشارة) "إتش آر 65 إكس" صغير الحجم لأجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية. يعدّ جهاز "إتش آر 65 إكس" ثاني جهاز لإعادة الإرسال (مُكرر الإشارة) من "هيتيرا" في أعقاب إطلاق الشركة لمجموعتها الجديدة من "سلسلة إتش" من أجهزة الراديو اللاسلكية عام 2021، وقد تمّ تصميمه بشكل يسمح بتسريع  إنشاء أو توسيع أو تعزيز تغطية أي نظام لاسلكي ثنائي الاتجاه.

هذا ويُمكن تثبيت جهاز "إتش آر 65 إكس"، الذي يتميّز بحجمه الصغير ووزنه الخفيف، بمرونةٍ على الحائط أو يُمكن حمله في حقيبة ظهرٍ مزودةٍ بإكسسوارات مُصمّمة خصيصاً له. كما يسمح الجهاز، الذي يتطلّب حداً أدنى من متطلبات التثبيت في الموقع، بتمكين روابط الاتصال في أي مكان مطلوب، وهو متوفّرٌ بإصدارَين: إصدارٌ بطاقة عالية بقدرة 25 واط مع مروحة متصلة وآخر ذو طاقة منخفضة بقدرة 10 واط وبدون مروحة.

كما يوفر جهاز "إتش آر 65 إكس" إشارات قوية ومستقرة إلى كل ركن من أركان الموقع، بدءاً من نظام أجهزة الراديو اللاسلكية اللرقمية التقليدي أحادي الموقع المُخصّص للمباني منخفضة الارتفاع وصولاً إلى نظام بروتوكول الانترنت متعدد المواقع والمُخصّص للمباني الشاهقة. ويزن الجهاز حوالي 2 كجم فقط ويمكن حمله على الظهر بسهولة. وعندما يتم نقله جواً على متن طائرة بدون طيار تجارية، يتحوّل جهاز "إتش آر 65 إكس" إلى حل مخصّص لتغطية حالات الطوارئ، يمكنه الاتصال مع نماذج أجهزة إعادة الإرسال (مكررات الإشارة) الأخرى من "هيتيرا"، وتشكيل شبكة مخصصة لتلبية المتطلبات المختلفة.

كما صُمّم جهاز إعادة الإرسال "إتش آر 65 إكس" للعمل باستخدام طاقة التيار المتردد أو بطارية اختيارية، ويواصل العمل في حال انقطاع التيار الكهربائي. وعند توصيله بمصدر طاقة التيار المتردد، تعمل البطارية كمصدر طاقة احتياطي. وفي حال انقطاع التيار الكهربائي، تكون البطارية التي تبلغ طاقتها 12.5 أمبير جاهزة لدعم ما يصل إلى 9 ساعات من التشغيل بقوة 10 واط وحتى 4 ساعات من التشغيل بقوة 25 واط. يسمح حل الطاقة الاحتياطي هذا بخفض الاستثمار الرأسمالي والعمالة العاملة في الصيانة الضرورية لإضافة معدات التزويد المستمر للطاقة. 

ويعمل جهاز "إتش آر 65 إكس" في الوضع التناظري، أو وضع أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية، أو الوضع الرقمي / التناظري المختلط الديناميكي، والذي يمكن أن يضمن استمرار أجهزة الراديو التناظرية الحالية متصلة بشبكة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية الجديدة، ما من شأنه أن يحمي بالتالي استثمارات العملاء السابقة إلى أقصى حد. وبفضل نظام إدارة الشبكة الموسع ("إتش إن إم إس")، يمكن للمستخدمين تحديث تكوين الجهاز عن بُعد في دقائق ومراقبة حالة التشغيل والإنذارات في الوقت الفعلي، ما يقلل بشكل كبير من الوقت والموارد اللازمة للحفاظ على أجهزة إعادة الإرسال في مواقع مختلفة

* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent