فريش ديلمونتي تتعاون مع شركة بن نجار لتوزيع منتجات القهوة عالية الجودة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت "فريش ديلمونتي"، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة المتكاملة رأسياً في مجال إنتاج وتسويق وتوزيع الفواكه والخضروات عالية الجودة الطازجة والمقطّعةً، عن إبرام شراكة مع عملاق القهوة اللبنانية، لتقديم مجموعة واسعة من منتجات وحبوب البن المطحونة الطازجة وعالية الجودة تحت علامة "نجار غورميه"، المصممة خصيصاً لعشاق القهوة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبموجب هذه الشراكة، ستتولى شركة "فريش ديلمونتي" توزيع منتجات القهوة الطازجة والمطحونة أو المعبأة في أكياس مسحوبة الهواء لقطاع الفنادق والمطاعم وشركات تقديم الطعام. وسيتمكن زوّار قطاع "الهوريكا" من اكتشاف المنتجات المتنوعة، وتذوّق القهوة التركية والإسبريسو، وقهوة الفلتر من أجود أنواع الخلطات المختارة بعناية فائقة من أفضل المصادر.

وقالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "فريش ديلمونتي" في معرض تعليقها: "توفر ’فريش ديلمونتي‘ مجموعة متنوعة للغاية من حزم الخدمات المؤسسية في مجال تقديم الطعام والمنتجات الغذائية لصالح قطاعات البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية، والشركاء التجاريين في قطاع ’الهوريكا‘. لقد رأينا في شركة ’بن نجار‘ الشريك المثالي لأعمالنا، لأنها تعتمد على الشغف والسعي إلى أعلى مستويات الجودة كمحرك رئيسي لتحقيق النتائج الاستثنائية بشكل مستدام، فضلاً عن الحفاظ على ثقة المستهلكين عبر الأجيال المتعاقبة."

من جانبه، قال آلان ديبو، المدير العام لشركة "بن نجار": "نحن فخورون للغاية بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع ’فريش ديلمونتي‘ حيث أننا نتشارك الكثير من القيم والخبرات والطموحات المشتركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا." وأضاف: "ستمكّننا شراكتنا من الاستفادة من قوتنا في التصنيع والتوزيع والتفاهم الإقليمي في قطاع ’الهوريكا‘. ويتمثّل هدف الشركتين في تزويد العملاء بحل كامل للقهوة التي تمتع المستهلكين بفنجان قهوة رائع كل يوم، أينما وجدوا."

تعدّ سمعة "بن نجار" واحترامها الراسخ لمعايير الجودة والابتكار المتواصل الركائز الأساسية لتراث الشركة وخبرتها وتفانيها في بلوغ الكمال. تتواءم هذه الميزات بشكل مثالي مع فلسفة شركة "فريش ديلمونتي"، التي تسعى إلى تقديم مأكولات ومنتجات عالية الجودة وصحية ومغذية للناس، استناداً إلى مجموعة من الممارسات المستدامة.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments