23 أغسطس 2022 مؤسسة بيرسونيو تُطلق أول دعوة لتقديم الطلبات على المستوى العالمي

 ميونخ — افتتحت مؤسسة "بيرسونيو" اليوم باب تقديم الطلبات من المنظمات غير الربحية المميزة العاملة في مجال التخفيف من وطأة تغيّر المناخ والتعليم للانضمام إلى حافظة التأثير التابعة للمؤسسة. وستتلقى المنظمات التي سيتم اختيارها هبات غير محدودة على سنوات عدة ودعماً استراتيجياً ووصولاً إلى برمجية إدارة الموارد البشرية من "بيرسونيو" مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، ستُتاح الفرصة أمام المنظمات الحاصلة على الهبات للمساعدة في إنشاء برمجية مسرّع الموارد البشرية لدينا ومجتمع مشترك مع الشركاء الآخرين في حافظة التأثير.

هذا وتتمثل مهمّة مؤسسة "بيرسونيو" في دعم التفكير التطلّعي والمنظمات المبتكرة التي تعمل من أجل حماية المناخ والتعليم من خلال حافظة التأثير ومُسرِّع الموارد البشرية الخاص بالمؤسسة. ومنذ إطلاقها في ديسمبر الماضي، أصبحت المؤسسة اليوم تدعم ثماني منظمات غير حكومية من خلال حافظة التأثير الخاصة بها، فيما بدأت برمجية تسريع الموارد البشرية التابعة لها في إنتاج محتوى لمساعدة المنظمات غير الربحية على تطوير مهارات موظّفيها في قسم الموارد البشرية.

وفي هذا السياق، قال هانو رينير، الشريك المؤسس لشركة "بيرسونيو" ورئيس مجلس الإدارة بمؤسسة "بيرسونيو": "يُعدّ إطلاق أول دعوة عالمية لتقديم طلبات الانضمام إلى حافظة التأثير الخاصة بنا إنجازاً بارزاً بالنسبة للمؤسسة. ومع انضمام ثماني مؤسسات بالفعل إلى الحافظة، نتطلع إلى إبرام شراكات مع المزيد من المنظمات غير الربحية ودعم التأثير بشكل أكبر في مجالَي التعليم وتغيّر المناخ. لطالما كان طموحنا ربط نجاح مؤسسة ’بيرسونيو‘ بمعالجة هذه القضايا الملحة، لذا فإن الارتقاء بالمؤسسة إلى المستوى التالي أمرٌ مثيرٌ حقاً".

من جانبه، قال مارتين لوبير كاردوزو، الرئيس التنفيذي بشركة "سيركل إكونومي"، وهي منظمة تهدف إلى تسريع التنفيذ العملي والقابل للتطوير للاقتصاد الدائري حاصلة على إحدى منح حافظة التأثير، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نُعرب عن امتناننا الكبير للمساعدة التي حصلنا عليها من ’بيرسونيو‘ والتي تُمكّننا من أن نكون أكثر جرأة وسرعة في السعي وراء أهدافنا الطموحة لمضاعفة الدائرية في العقد المقبل. إنّ السعي نحو تحقيق هذه الطموح لأمرٌ أساسيّ في الحد من انبعاثات غازات الدفيئة".

تجدر الإشارة إلى أنّه يجب على المتقدمين تلبية المعايير التالية:


المنظمات المؤهلة: الصفة غير الربحية ضرورية؛ 


مجال العمل: العمل إما في مجال التخفيف من آثار تغير المناخ و / أو التعليم؛


التركيز الجغرافي: تدعم المؤسسة المنظمات على الصعيد العالمي؛


التركيز الخاص: المنظمات ذات الحلول المبتكرة والقابلة للتطوير لمعالجة تغير المناخ والتعليم.


لتقديم الطلبات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمؤسسة "بيرسونيو" حيث سيتوفّر رابط التقديم اعتباراً من 22 أغسطس.


* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments