شراكة بين هدى للإنارة وسيلا سفيتا لإطلاق شركة هدى للإعلام والفعاليات

 دبي، الإمارات العربية المتحدة — يسر شركتا هدى للإنارة وسيلا سفيتا إعلان إطلاق شركة هدى للإعلام والفعاليات.

شركة هدى للإعلام والفعاليات هي شركة إنتاج متكاملة الخدمات لتقديم الحلول التقنية والتصميمات الإبداعية وتنظيم فعاليات متميزة للقطاعات التالية:

• فعاليات الشركات
• الفعاليات العامة
• المهرجانات
• الفعاليات الرياضية
• العروض والحفلات الموسيقية
• الحفلات الفنية وإدارة الرحلات

تهدف الشركة، من خلال إبرام شراكات متنوعة مع شركات إقامة الفعاليات والمؤسسات متعددة الجنسيات والوكالات ومروجي الفعاليات، إلى العمل على نطاق عالمي في مجال التواصل المباشر.

وقد صرح المتحدث الرسمي لشركة هدى للإعلام والفعاليات قائلاً: "إننا نترجم الأفكار المبتكرة والتصميمات الإبداعية إلى خطط عملية تتضمن إعداد المسرح الرئيسي في الفعالية، وإقامة التركيبات المؤقتة والخيام، وتوفير معدات الصوت والإضاءة وشاشات عرض الفيديو والإمداد بالطاقة وتوفير الآلات والديكورات".

شركة سيلا سفيتا هي شركة رائدة على مستوى العالم في هذا المجال وتتمتع بخبرة أكثر من 14 عاماً أنجزت خلالها 750 مشروعاً في 35 دولة، وتشارك بالخبرة ورأس المال البشري في هذه الشراكة. وقد علقت أناستاسيا فيلاتوفا، مديرة حسابات العملاء بشركة سيلا سفيتا قائلة: "إننا متحمسون للغاية لهذه الشراكة وما تعنيه لكل الأطراف، لا سيما لعملائنا المحتملين".

وسيتولى المنتج التنفيذي سيلفيو بارتولو قيادة شركة هدى للإعلام والفعاليات، وسيأخذ على عاتقه مهمة القيادة الاستراتيجية لهذه الشركة الجديدة في المجموعة ويسهم في تنفيذ استراتيجية النمو التي تطبقها المجموعة، ويساعد على تحقيق المزيد من النجاح داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments