فيكو ونتورك إنترناشيونال تُرسّخان شراكتها لمساعدة المقرضين في الشرق الأوسط وأفريقيا على توسيع نطاق الاقتصاد الرقمي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ولندن — أعلنت اليوم شركة "فيكو"، المزود العالمي لبرمجيات التحليلات وشركة "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توسيع شراكتهما لتزويد المقرضين بأقوى حلول الحماية من الاحتيال وإدارة الائتمان. وستساعد هذه الحلول، المتوفرة في وضع الاستضافة من "نتورك إنترناشيونال"، مزودي الخدمات المالية على توسيع الاقتصاد الرقمي عبر المنطقة.

وتتعاون الشركتان معاً منذ عام 2017، حين بدأت "نتورك إنترناشيونال" بتزويد عملائها بحلّ "فيكو فالكون فرود ماناجر" الرائد عالمياً في مجال الاحتيال وتزوير بطاقات الائتمان، والذي يحمي أكثر من 2.6 مليار بطاقة دفع حول العالم. ويُمكن للمقرضين حالياً استخدام "فالكون" في "نتورك إنترناشيونال" لحماية جميع حسابات التجزئة المصرفية.

كما تقوم "نتورك إنترناشيونال" بتركيب نظام إدارة القرارات "فيكو بلايز أدفايزور" في مراكز البيانات لديها، ما يُمكنها من توفير خدمات إدارة الائتمان المستضافة للمقرضين. ويُمكن للمصارف وغيرها من مزودي الائتمان استخدام هذه الخدمات للقيام بموافقات في الوقت الفعلي على طلبات الائتمان مع التحكم بالمخاطر، ولإدارة حافظاتها من الحسابات من خلال عروض وقرارات محددة الأهداف بدقة وواعية للمخاطر.

وقال هاني فكري، المدير الإداري للمجموعة لدى "نتورك إنترناشيونال" في معرض تعليه على الأمر: "يسرنا أن نوسع نطاق شراكتنا مع ’فيكو‘ لتعزيز عرض قيمة إدارة الائتمان لصالح عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وشهدنا، على مدى الأعوام القليلة الماضية تحولاً سريعاً إلى المدفوعات الرقمية في المنطقة، ما يجعل ضوابط الائتمان للقرارات في الوقت الفعلي أكثر أهمية من أي وقت مضى. وبصفتنا المزود الرائد للخدمات الداعمة في مجال التجارة الرقمية، نواصل توقع التوجّهات المتطورة والتكيف معها وتعزيزها مع المعيار الذهبي العالمي لاتخاذ القرارات المتعلقة بالاحتيال والوقاية منه. ونحن عل يقين أن حلول ’فيكو‘ المبتكرة والمدفوعة بالتكنولوجيا إلى جانب خبرتنا المحلية ستعزز حافظة حلولنا وتساعد على ترسيخ مكانتنا الرائدة في السوق".

ومن جانبه، قال مارك فارمر، الذي يدير علاقات الشركاء لصالح شركة "فيكو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تُمكّن تكلفة التسجيل المنخفضة لخدمات إدارة القرارات لدينا المقرضين من جميع الأحجام من الوصول إلى حلولنا الرائدة عالمياً. وستكون حلولنا ميزة كبيرة للمقرضين في المنطقة ولعملائهم أيضاً. ونتوقع أن تؤدي شراكتنا الموسعة مع ’نتورك إنترناشيونال‘ إلى تقليل الخسائر الناجمة عن عمليات الاحتيال، وحماية أفضل للمستهلكين وعروض أفضل في مجال الائتمان في نهاية المطاف".

 "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments