recent
أخبار ساخنة

( برجر لود) علامة تجارية جديدة من دبي


 دبي, الامارات العربية المتحدة — اطلقت كيش ان - Kitch-In الشركة المبتكرة لتكنولوجيا الطعام في دبي، علامة "برجر لود" إلى منصة علامتها التجارية المتنامية للأطعمة والمشروبات عبر الإنترنت، والتي تقدم خيارًا لذيذًا لمحبي البرغر وبطاطس مقلية.

وتعتبر المنصة من أفكار الشيف الشهير في دبي إيزو آني وصاحب و (اغيني كوزين) ، بالشراكة مع مجموعة الضيافة العالمية ( اكور) Accor ، التي أطلقت هذه المنصة التي تقدم اطباقها فقط عبر التوصيل للمنازل مع أربع علامات تجارية في أوائل عام 2021. ومنذ ذلك الحين وسعت الشركة منصتها لتشمل المزيد أكثر من 32 علامة تجارية، بما في ذلك الاطعمة الآسيوية ، والهندية الشمالية ، واليونانية ، والإيطالية ، والمخبوزات ، وغيرها الكثير.

وقام مؤسسي Kitch-In ببناء إمبراطورية مطاعم راقية ، مما ترك بصماتهم في المطاعم الراقية بما في ذلك Gaia و Scalini و Shanghai Me ، مما يسمح لسكان دبي وزوارها بالاستمتاع بأكثر المطاعم الرقمية المحبوبة في المدينة من منازلهم المريحة.

وقال مارتن فنتر، الرئيس التنفيذي للعمليات في كيتش ـ ان: "إننا نطلق سلسلة من العلامات التجارية المحلية مع شركائنا في التوصيل لتلبية احتياجات وأذواق عملائنا في الإمارات العربية المتحدة، وستكون " برجر لود " هي الأولى من بين العديد من العلامات التجارية المحلية المصممة حسب الطلب من كيش ان الذي يضرب به المثل خلال الأشهر القادمة.

ومن خلال الاستفادة من تقنية التعلم الآلي، يمكننا تحديد نقاط الأسعار وأنواع المأكولات التي يتبعها عملاؤنا في كل منطقة من مناطق التوصيل.

اكتسبت الشركة اهتمامًا سريعًا بسبب مجموعتها الواسعة من الأطباق والعروض المصممة حسب الطلب والتي تتميز بالأطباق الصحية والنكهة والموضة والمغذية. من خلال الاستفادة من سنوات الخبرة في الطهي المدعومة بعلوم التغذية ، طورت Kitch-In حدودًا جديدة لتوصيل الطلبات للمنازل وتناول الطعام في الفنادق.


المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent