دي لوكال توسّع حضورها في إفريقيا وتضمّ دولتين جديدتين

 مونتيفيديو، الأوروغواي - (بزنيس واير /"ايتوس واير") - قامت شركة "دي لوكال"، وهي منصة الدفع الرائدة عبر الحدود التي تربط التجار العالميين بالأسواق الناشئة، بتوسيع شبكة المدفوعات الخاصة بها لتشمل دولتين إفريقيتين إضافيتين، وهما ساحل العاج ورواندا. وتدعم الشركة حالياً معالجة المدفوعات المحلية في 12 دولة إفريقية، وإجمالي 37 سوقاً في الدول الناشئة حول العالم.

وكجزء من عملية التوسّع الخاصة بها في هذين البلدين، ستمّكن "دي لوكال" التجار من قبول منصات الأموال الجوّالة الرئيسية في إفريقيا، بما في ذلك "أورانج ماني" و"إم تي إن" و"إيرتيل تيجو" و"مووڤ". ومن خلال تسهيل المدفوعات لصالح أكبر مشغلي الأموال الجوّالة في ساحل العاج، ستمكّن "دي لوكال" التجار من الوصول إلى 7 ملايين من مستخدمي "أورانج ماني" و6 ملايين من مستخدمي "إم تي إن" و3.4 مليون مستخدم إضافيّ لـ"موف". أمّا في رواندا، فتعدّ "إيرتيل ماني" أيضاً مشغلاً معروفاُ، مع 1.4 مليون عميل.

وبالإضافة إلى الأموال الجوّالة، سيتمكن التجار الدوليون أيضاً من قبول بطاقات الخصم المحلية من "فيزا" و"ماستركارد" بفضل مفهوم "وان دي لوكال" (واجهة برمجة تطبيقات مباشرة واحدة ومنصة واحدة وعقد واحد). وفي حين أن بطاقات الخصم منتشرة في كل مكان ومقبولة في معظم البلدان، إلا أن السكان في كلّ من رواندا وساحل العاج يميلون إلى استخدام الأموال الجوّالة بشكل أكبر. 

وقال أديبيي أرومولاران، رئيس أعمال التوسّع في إفريقيا لدى شركة "دي لوكال" في هذا السياق: "توفّر إفريقيا فرصاً هائلة غير مستغلة بما يكفي في مجال التجارة الإلكترونية، وينجذب الناس في ساحل العاج ورواندا أكثر فأكثر نحو المدفوعات الرقمية كل يوم." وأضاف: "مع تنامي شعبية منصات الأموال الجوّالة أكثر من أي وقت مضى، فإن قدرة ’دي لوكال‘ على العمل مع هؤلاء المزودين ستمكن التجار الدوليين من قبول المدفوعات، بغض النظر عن المنصة، من أجل خلق فرص لكل من المشترين والبائعين".

تتضمن بعض المزايا الإضافية للتجار الذين يستخدمون "وان دي لوكال"ما يلي:

المدفوعات: يمكن للتجار الآن تحويل المدفوعات المحلية وإيداع العملات المحلية مباشرة في حسابات الأموال الجوّالة والحسابات المصرفية المحلية في جميع البلدان الإفريقية المدعومة.
تكامل باستخدام واجهة برمجة تطبيقات واحدة: يمكن لعملاء "دي لوكال" الحاليين تنمية  إيراداتهم بشكل فوريّ في هذين البلدين من خلال واجهة برمجة التطبيقات الفردية الخاصة بالمنصة، دون الحاجة إلى أي تكامل إضافي.
مجموعة أدوات الحماية والدفاع: وهي مجموعة من الأدوات لإدارة الاحتيال المدعومة بعمليات التحقق والمصادقة على الهوية القائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي للمعاملات التي يُشتبه بكونها مزوّرة.

لمحة عن "دي لوكال"

تقوم "دي لوكال" بتمكين المدفوعات المحلية في الأسواق الناشئة وتربط تجار المؤسسات العالمية بالمليارات من مستهلكي الأسواق الناشئة في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. ومن خلال مفهوم "وان دي لوكال" (واجهة برمجة تطبيقات واحدة ومنصة واحدة وعقد واحد)، يمكن للشركات العالمية قبول المدفوعات وإرسالها وتسديد مدفوعات الصناديق عالمياً وإصدار بطاقات خصم افتراضية ومادية مسبقة الدفع بالعملات المحلية من دون الحاجة إلى إدارة معالجات الدفع وتسليم المدفوعات وإنشاء كيانات محلية متعددة ودمج العديد من المشترين وطرق الدفع في كل سوق. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  https://dlocal.com.

Post a Comment

0 Comments