recent
أخبار ساخنة

سيرفيفاي تمكّن سامسونج كير+ للشركات في كندا


 تورونتو– أعلنت "سيرفيفاي"، وهي منصة عالمية قائمة على الذكاء الاصطناعي لتجربة ملكية المنتجات، عن إبرام شراكةٍ مع شركة "سامسونج إلكترونيكس كندا" لنشر خطتها للحماية المتميزة للأجهزة المؤسسية: "سامسونج كير+ للشركات". وصُممت الخدمة حصرياً للشركات على المستوى الوطني والعملاء الحكوميين.

وبعد الإطلاق الناجح خلال العام الماضي في السوق الأمريكية حيث لاقى برنامج "سامسونج" للأعمال المباشرة بين الشركات "بي 2 بي" استحساناً كبيراً، تتوسع الشراكة حالياً إلى السوق الكندية التي توشك أن تشهد أكثر من 90 في المائة من الكنديين يصبحون مواطنين رقميين بحلول العام 2023.*

ومع تحول العمل عن بعد من "الوضع المعتاد الجديد" إلى "الوضع القائم" على مدى العامين الماضيين، شهدت الشركات اعتماداً متزايداً على الأجهزة الجوالة من للعمل وتُشكّل التحديات المرتبطة باستمرارية سير الأعمال موضع قلقٍ لهم. لإيجاد حل لهذه المشكلة، ستوفر "سامسونج كير+ للشركات" حلاً متكاملاً لحماية الأجهزة، وبالتالي تعزيز إنتاجية العمل.

وستتولى "سيرفيفاي" مسؤولية الإدارة والتنظيم الشاملين للبرنامج، إلى جانب تكامل الأنظمة مع شركاء الصيانة المعتمدين من "سامسونج". وبالاستفادة من تجربة ملكية المنتجات في مرحلة ما بعد البيع من "سيرفيفاي"، تستعد "سامسونج" لتوفير الحماية مع فترة تغطية مشتركة تصل إلى 3 أعوام. **

المنافع للشركات
• رحلة مطالبات رقمية ومؤتمتة بالكامل
• ميزة إدارة العقود (يستطيع العميل تسجيل الدخول والاطلاع على التفاصيل مثل تاريخ البدء/ الانتهاء، والتغطية، والجهاز المغطى، وما إلى هنالك)
• ميزة تحميل المطالبات الإجمالية

وقال سريفاثسا برابهاكار، مؤسس شركة "سرفيفاي"، في هذا السياق: "نُعرب عن سعادتنا بإبرام شراكة مع ’سامسونج‘ في إطار برنامج الأعمال المباشرة بين الشركات الذي تُديره في كندا. ويغطي تحالفنا المستمر مع ’سامسونج‘ مناطق عدة بما في ذلك الولايات المتحدة، وأوروبا الشرقية، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والهند، ما يؤكد ثقة ’سامسونج‘ في قدراتنا".

ومن جهته، قال ستيفن كال، رئيس شؤون إدارة وخدمات واستراتيجية المنتجات الجوالة لدى "سامسونج كندا": "حالياً، تضخّ الشركات استثمارات ضخمة في الأجهزة، ونؤمن أنّ مهمتنا هي مساعدتهم على الاستعداد لأي مشاكل قد يُواجهونها من خلال أدوات إدارة الأجهزة السلسة والمؤتمتة. وستثبت ’سامسونج كير+ للشركات‘، التي تدعمها منصة ’سيرفيفاي‘ وخدمات التصليح المعتمدة من ’سامسونج‘ للأضرار المادية والحماية من تسرب السوائل، فائدتها للشركات إذ تحتاج هذه الاخيرة إلى توقع وقت بلوغ الاجهزة نهاية عمرها، وتحديد ما إذا كانت معرضةً لخروقات أمنية، وحل مجموعة من المشاكل الأخرى قبل أن تؤدي مثل هذه المشاكل إلى حالات تأخير في تنفيذ العمليات".

تجدر الإشارة إلى أن "سامسونج كير+ للشركات" توفر لعملائها خطة حماية تضمن لهم راحة البال وخدمة مضمونة ومعتمدة من "سامسونج" وعملية مطالبات ودعم التقني سلسة.


* المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent