"ڨاتيكا أيورفيدا" ما تحتاجينه هذا الصيف لعناية فائقة بالشعر

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - الشعر الجاف والمتجعد والهش الذي يفتقر إلى اللمعان - شكوى شائعة لدى معظم الفتيات هذه الأيام وفي الصيف ، تتفاقم مشاكل الشعر هذه.

قصة من كل نوع شعر!

نعم! مع مرور الوقت ، تغير أسلوب حياتنا ، وكذلك تغير روتين العناية بالشعر. زاد استخدام منتجات تصفيف الشعر ولون الشعر وعلاجاته بينما انخفضت جودة وتكرار روتين العناية بالشعر. الحرارة والمواد الكيميائية والعلاجات المختلفة التي تشدد على الخصلات تحل محل مصطلحات مثل المكونات الطبيعية والعضوية والمنزلية.

حان الوقت لإعادة النظر إلى الوراء وإعادة اتباع طقوس العناية بالشعر القديمة من خلال العودة إلى جذورنا من أجل ضمان شعر أكثر صحة في المستقبل.

Vatika Ayurveda ، حل ممتاز للعناية بالشعر ، يتفهم جيدًا متطلبات نمط الحياة اليوم وفوائد طقوس الشعر القديمة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تجسد المجموعة الجديدة الروح الحقيقية للطبيعة من خلال استخدام أفضل المكونات وطقوس العناية بالشعر الأيورفيدا لترطيب وتقوية وتكثيف الشعر. من خلال تحديد دستور جسمك الفريد الذي يؤدي إلى مشاكل معينة في الشعر ، فقد حسّن النطاق منهج الأيورفيدا العلمي لمعالجتها باستخدام حلول مصممة خصيصًا. المخصب بأعشاب أيورفيدا النادرة مثل التريفالا ، براهمي ، شيكاكاي ، "فاتيكا أيورفيدا" هو ابتكار دابور المميز بتركيبة نظيفة خالية من الألوان الاصطناعية ، وخالية من الكبريتات ، وخالية من القسوة ، وخالية من البارابين ، وخالية من السيليكون ؛ من أجل نظام رعاية شعر مسؤول.

* المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments