سيجي أولافسون يغادر منصبه رئيساً تنفيذياً لـ "الحكمة"

لندن ، المملكة المتحدة - أعلنت شركة Hikma Pharmaceuticals PLC (Hikma) اليوم أن Siggi Olafsson قد استقال من منصب الرئيس التنفيذي (CEO) ومن مجلس إدارة شركة Hikma لمتابعة فرص أخرى.

سيتولى سعيد دروزة ، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي السابق لشركة الحكمة جميع مسؤوليات الرئيس التنفيذي ، مما سيمكن الحكمة من مواصلة تنفيذ استراتيجيتها. سيظل Siggi متاحًا للمجموعة حتى مغادرته في 24 يونيو 2022.

وسيواصل سعيد العمل بشكل وثيق مع اللجنة التنفيذية ، بما في ذلك رؤساء أقسام الحكمة الثلاثة ، مستفيدين من خبرتهم الكبيرة وفرقهم الإدارية القوية. بالتزامن مع ذلك ، بدأ مجلس إدارة الحكمة عملية مُيسرة من الخارج لتحديد رئيس تنفيذي جديد.

قال سعيد دروزة: “بالنيابة عن مجلس إدارة الحكمة والمجموعة بأكملها ، أود أن أشكر Siggi على قيادته على مدى السنوات الأربع الماضية. جنبًا إلى جنب مع اللجنة التنفيذية ، عمل بلا كلل لدفع الزخم الاستراتيجي عبر جميع الشركات الثلاثة ، لا سيما خلال الأيام الصعبة للوباء. إن الحكمة في وضع قوي وموقع جيد للنمو المستقبلي ، ونتمنى لشركة Siggi التوفيق في المستقبل ".

قال Siggi Olafsson: "لقد كان عملًا رائعًا في شركة الحكمة ، وأنا فخور بما حققه الفريق بأكمله خلال فترة ولايتي. أود أن أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم بي طوال السنوات الأربع الماضية. كما أود أن أشكر زملائي في جميع أنحاء العالم على عملهم الشاق الاستثنائي والتزامهم. أعتقد أن الحكمة تتمتع بمستقبل مثير ، وأتطلع إلى رؤية الأعمال تنتقل من قوة إلى قوة ".


* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments