آي دي إي ووتر تكنولوجيز تفوز بالجائزة العالمية للمياه عن فئة أفضل شركة لتحلية المياه لعام 2022

 كاديما ، إسرائيل - أعلنت شركة IDE Water Technologies ، الشركة الرائدة عالميًا في حلول تحلية ومعالجة المياه ، اليوم أنها حصلت على جائزة المياه العالمية لشركة تحلية المياه لعام 2022 ، المقدمة من Global Water Intelligence (GWI). تم اختيار IDE من بين مجموعة قوية من المنافسين لابتكاراتها الرائدة في مجال تكنولوجيا المياه وحلول تحلية المياه.

تم الإعلان عن الجوائز خلال القمة العالمية للمياه 2022 في مدريد ، إسبانيا ، وهي تكريم أعظم إنجازات الصناعة على مدار العام الماضي وتكافئ المنظمات التي تدفع الصناعة إلى الأمام بالابتكارات في مجال المياه ومياه الصرف الصحي وتحلية المياه. يتم الحكم على المرشحين لقدرتهم على تحسين الأداء التشغيلي واعتماد التكنولوجيا والنماذج المالية المستدامة ، ويتم التصويت عليهم من قبل المشتركين في مجلة GWI و GWI WaterData وتقرير تحلية المياه.

قال ألون تافور ، الرئيس التنفيذي لشركة IDE Water Technologies: "يسعدنا حصولنا على لقب شركة تحلية المياه لعام 2022 من قبل Global Water Intelligence". "في IDE ، لدينا شغف واضح لتقديم حلول معالجة وتحلية المياه المتطورة لعملائنا ، الكبار والصغار ، في جميع أنحاء العالم. إنه لشرف حقيقي أن يتم الاعتراف بحلولنا المبتكرة من قبل منظمة محترمة داخل صناعتنا - مهمتنا هي الاستمرار في دفع حدود معالجة المياه لضمان وصول المياه بجودة عالية للجميع ".

IDE هي شركة رائدة في الصناعة ومزود عالمي لحلول تحلية المياه ومعالجة المياه مع بعض من أكبر مشاريع تحلية المياه قيد التنفيذ عبر أربع قارات. تضيف هذه المشاريع الضخمة ، عند تشغيلها ، ما يقرب من مليون متر مكعب / يوم إلى السعة اليومية التي تقدمها IDE حاليًا. تواصل الشركة استثمار جهود كبيرة في تطوير العمليات الثورية وتقنيات معالجة المياه لتقليل سعر تحلية مياه البحر وزيادة إمكانات إعادة استخدام مياه الصرف الصحي البلدية والصناعية.

حول تقنيات المياه IDE

شركة IDE رائدة عالميًا في حلول تحلية المياه ومعالجة المياه ، وهي متخصصة في تطوير وهندسة وبناء وتشغيل بعض من أكبر وأحدث مرافق التحلية الحرارية والغشائية ومحطات معالجة المياه الصناعية في العالم. شركاء IDE مع مجموعة واسعة من العملاء - البلديات والنفط والغاز والتعدين والمصافي ومحطات الطاقة - في جميع جوانب مشاريع المياه ويوفر ما يقرب من 3 ملايين متر مكعب / يوم من المياه عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

 المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments