جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA تفتح باب التقديم للحصول على جوائز المعايير الذهبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - تهدف جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (PRCA APAC)
لقيادة التطور بالنسبة لجوائز المعايير الذهبية لشبكة PublicAffairsAsia ومنتدى شؤون الشركات خلال العامين القادمين.
وتعمل الجمعية مع شبكة PublicAffairsAsia لإقامة جوائز شؤون الشركات الرائدة وبرنامج الاجتماع السنوي لتكريم التميز في قطاع العلاقات العامة وكذلك تشجيع المزيد من المؤسسات والموظفين على المشاركة في الفعاليات.
وفي عامها الرابع عشر، تعمل جوائز المعايير الذهبية على تحديد وإظهار التميز، والشؤون العامة للشركات، والاتصالات الاستراتيجية والمواطنة والمشاركة والتفاعل الأفضل لأصحاب المصلحة، ويعد منتدى شؤون الشركات اجتماع تفاعلي سنوي صمم للتنفيذيين في مجالات العلاقات العامة والتواصل وإدارة شؤون الشركات.
وقالت تارا مؤنس رئيسة جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، "تفخر شبكة PublicAffairsAsia و جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بالمشاركة في جوائز المعايير الذهبية وفي إداراتها، حيث تعتبر منصة فريدة من نوعها والتي تحتفي وتكرم فرق عمل العلاقات العامة في المنطقة وتعرض مجموعة من أعمالهم الرائعة. نتطلع لنشهد حمالات التواصل المخصصة التي كان لها تأثير على المجتمع من الوكالات ومن فرق العمل التي تعمل في مجال العلاقات العامة."
وتعمل جوائز المعايير الذهبية على تكريم إنجازات "المعايير الذهبية" للوكالات والشركات والمؤسسات غير الحكومية في 25 تصنيف بما في ذلك إشراك أصحاب المصلحة وإدارة الأزمات والعلاقات الإعلامية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.
وتضمن لجنة التحكيم للجوائز أهم ممارسي العلاقات العامة والتواصل، ويفتح باب الاشتراك في تلك الجوائز المميزة للشركات العاملة في التواصل والاتصالات والشؤون العامة للشركات في منطقة أسيا والمحيط الهادئ، وتشجع الوكالات وفرق العمل التي تعمل في مجال العلاقات العامة بتقديم بترشيحاتهم من أجل فرصة لعرض الأعمال التي شهدت تميزهم في مجالات العلاقات العامة وشؤون الشركات والعلامات التجارية.
الموعد النهائي لجوائز المعايير الذهبية هو 29 إبريل. اشترك من هنا
للاستفسارات، برجاء الاتصال بالبريد الالكتروني التالي:
goldstandardawards@prca.global

حول جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA
إن جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA، هي أكبر مؤسسة للعلاقات العامة في العالم.
وتمثل الجمعية أكثر من 35 ألف متخصص في مجال العلاقات العامة في 70 دولة حول العالم. ويوجد لدى الجمعية مكاتب في لندن وسنغافورة ودبي وبوينس آيرس، ونحن نناصر وندعم التميز في العلاقات العامة في مختلف المناطق حول العالم.
مهمتنا هي جعل مجال العلاقات العامة أكثر احترافية وأخلاقاً وازدهاراً. وندعم ونعزز المعايير المهنية والاحترافية حول العالم من خلال الميثاق المهني ومدونة قواعد السلوك، والتي تلزم الأعضاء بأعلى معايير الممارسات التي تتسم بالأخلاق الرفيعة.
ونقدم تدريبات بمستوى استثنائي، وبيانات مرجعية لمجال العلاقات العامة، وشبكات دولية من العلاقات وفرص للنمو. وندير كذلك المنظمة الدولية لاستشارات التواصل "ICCO" وهي المؤسسة التي تعمل من خلالها 40 جمعية للعلاقات العامة حول العالم.

 * المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments