الزورا للتطوير العقاري ترحب بمنتجع زويا الصحي


عجمان، الإمارات العربية المتحدة - رحبت شركة الزورا للتطوير العقاري بافتتاح منتجع زويا الصحي بمنطقة الزورا، أول منتجع من فئة الخمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط مصمم لتوفير تجربة صحية متكاملة تشمل كافة الخدمات الصحية. ويعود هذا المنتجع الصحي المكون من 61 غرفة، إلى رائد الأعمال السعودي، أمير سعيد، ويطل المنتجع على ملعب الجولف المذهل وغابة المنجروف الشاسعة المساحة.

وقال جورج سعد ، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري: "تبرز منطقة الزورا كوجهة سكنية فريدة ومميزة. وإضافة منتجع زويا الصحي إليها، وهو أول منتجع من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط، يتوافق تماماً مع رؤيتنا للمنطقة التطويرية، ونحن متحمسون للترحيب بالضيوف في المنتجع ومنطقة الزورا".


يقدم المنتجع للضيوف مجموعة واسعة من البرامج المخصصة للمساعدة في تحسين رفاهيتهم وأنماط حياتهم الصحية. كما يوفر مجموعة من برامج العلاج المصممة خصيصاً بناءً على مناهج طبية شاملة وفريدة من نوعها للوقاية من الأمراض المزمنة. ويعتبر الصيام العلاجي والتخلّص من السموم من الخدمات الصحية التي يقدمها المنتجع، إلى جانب العلاج الطبيعي، والطب التجميلي، وبرامج التغذية.
وقال أمير سعيد، مؤسس منتجع زويا الصحي: "لقد واجه الناس تحديات عديدة ومتنوعة على مدى السنوات القليلة الماضية، لذا جاءت فكرة إنشاء منتجع زويا الصحي، بتصميم وإصرار على معالجة أمراض العالم الحديث، وإنشاء مساحة تعزز العلاقة بين الطبيعة والصحة وحاجة الناس للتجديد".


وأضاف سعيد: "في زويا، نهدف إلى أن تكون خدماتنا وقائية وليست علاجية، لمساعدة ضيوفنا على اتباع أنماط حياة صحية دون الحاجة إلى الأدوية وتوفير مساحة خاصة لهم تحمي وتغذي وتنشط العقل والجسد والروح".
يقدم المنتجع تسعة برامج متنوعة تشمل برنامج الراحة العلاجية، وتعزيز المناعة، والتخلّص من السموم (ديتوكس)، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، والتحكم في الوزن، ودعم الكبد، وتجديد الحيوية والنشاط، واللياقة البدنية، ومكافحة التقدم في العمر. كما تتضمن البرامج المتخصصة عدداً من الجلسات العلاجية في برنامج متكامل تتراوح مدته من ثلاث إلى أربع عشرة ليلة، يمكن للضيوف خلالها الاستفادة من المرافق المتطورة في المنتجع ومجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية.
يقع مشروع الزورا على مساحة 5.4 مليون متر مربع من الشواطئ الرملية الخصبة المطلة على الخليج العربي والزاخرة بأشجار المانغروف النادرة. وتعد البحيرات وغابات المانغروف في الزورا موطناً للتنوع البيئي المذهل لمظاهر الحياة البحرية والنباتية المحلية، كما أنها مأوى لأكثر من 118 نوعاً من الطيور المقيمة والمهاجرة.
تم تصميم المشروع بعناية فائقة تضمن حماية التراث الطبيعي الغني في الزورا، مع توفير تجربة متميزة للمقيمين والزائرين للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء وملعب الجولف والمارينا وأشجار المانغروف، ما يسمح للمقيمين وضيوفهم باستكشاف روعة المكان ومقوماته الجمالية الطبيعية.


تبعد الزورا على بُعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي و35 دقيقة من مركز دبي المالي العالمي ودبي مول، ويضم المشروع فندقاً ومنتجعاً على مستوى عالمي، ومساكن فاخرة، ومساحات تجارية، ومرافق ترفيهية، وملعب جولف مكون من 18 حفرة ضمن محمية طبيعية من المساحات الرملية وأشجار المانغروف، بالإضافة إلى أحياء سكنية ذات طابع معماري مصمم بعناية، تتخللها مجموعة من الحدائق الخضراء النضرة، ومساحات عامة نابضة بالحياة، وممرات ومتنزهات مظللة، لتشكل معاً بيئة مستدامة ضمن نسيج طبيعي متماسك.


الزورا للتطوير العقاري (شركة خاصة) ش.م.ع هي شركة منطقة حرة تأسست وفق قوانين إمارة عجمان، الإمارات العربية المتحدة، كشراكة بين حكومة عجمان وشركة سوليدير انترناشونال ليميتد.
تتولى إدارة المنتجع شركة بريميدون الألمانية المتخصصة في مجال إدارة المنتجعات الصحية الراقية حول العالم، منها مصر، وسلطنة عُمان، والصين، وقطر.

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments