إف إكس برو، شركة الوساطة الرائدة عبر شبكة الإنترنت، تفتتح مكتباً تمثيلياً جديداً في دبي

 

لندن : افتتحت "إف إكس برو"، وهي شركة وساطة عبر شبكة الإنترنت تحظى بتقدير دولي ومتخصصة في فئات الأصول المتعددة، مكتباً جديداً لها في دبي. ويُعدّ افتتاح المكتب خطوة مهمة لبناء علاقات جديدة لتقديم خدمة أفضل لعملاء الشركة وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال كارالامبوس سيمولوفيتيس، الرئيس التنفيذي لشركة "إف إكس برو"، في هذا السياق: "يمثّل هذا الحدث نقطة تحول مشوّقة في تاريخ الشركة. ويساعدنا المكتب في تلبية احتياجات عملائنا وشركائنا في المنطقة، إذا بات بإمكانهم حضور الاجتماعات والبقاء مطلعين باستمرار على أحدث التوجهات والتطورات في الأسواق المالية العالمية".

ست فئات من الأصول، تداول على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع

تأسست "إف إكس برو" عام 2006، ورسّخت سمعتها في الساحة الدولية باعتبارها إحدى أفضل شركات الوساطة عبر شبكة الإنترنت في العالم. وأكد كارالامبوس سيمولوفيتيس قائلاً: "اكتسبت ’إف إكس برو‘، منذ تأسيسها قبل 16 عاماً ثقة مئات الآلاف من العملاء من حول العالم، الكثير منهم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتختصّ "إف إكس برو" في ست فئات من الأصول (تدوال العملات الأجنبية "الفوركس"، وأسهم الشركات، والمؤشرات الفورية، والعقود الآجلة، والمعادن، والطاقة). وأضافت الشركة مؤخراً عقود الفروقات على أكثر من 2,000 سهم للشركات الرائدة، بما فيها الشركات الكبرى من قبيل "فيرجين جالاكتيك"، و"جيم ستوب"، و"إيه إم دي". وتوفر الشركة للعملاء إمكانية الوصول إلى السيولة من المستوى الأولى والتنفيذ المتقدم لعمليات التداول، فضلاً عن منصة لتداول العملات المشفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وتوفّر البوابة الإلكترونية سهلة الاستخدام وصولاً سهلاً لشركاء "إف إكس برو"، حيث يمكنهم الاستفادة من التحليلات في الوقت الفعلي للفرص التجارية المربحة. وأوضح الرئيس التنفيذي قائلاً: "بغضّ النظر عن مبالغ الإيداع الأولية، يتمتّع شركاؤنا بظروف أفضل لجذب العملاء الذين يتداولون بنشاط".

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments