شركة FTFT كابيتال وشركة DAS يعلنان شراكتهما من أجل تقديم خدمات بث الفنون الرقمية بدقة مُتناهية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة :أعلنت شركة FTFT كابيتال، وهي شركة لاستثمارات سلاسل الكتل أو البلوك تشين وشركة DAS (Daily Art Story)، والتي تدير منصة فنية تعمل في الرموز غير القابلة للاستبدال NFT من نوع ميتافرس، يوم 10 مارس عن توقيعهما اتفاقية شراكة في متحف لفنون الرموز غير القابلة للاستبدال من نوع ميتافرس، ويهدف المشروع المشترك إلى دمج سوق الفن عالي الجودة مع الفن الرقمي.

وأعلنت المؤسستان عن خططهما لتقديم خدمات فنون البث الرقمي بدقة مُتناهية ونشر لوحات ذات شهرة عالمية وأعمال فنية لأهم الفنانين في شكل فن الرموز غير القابلة للاستبدال.

وقال أولا ليند، الرئيس التنفيذي ومدير شركة FTFT كابيتال،"نحن متحمسون للعمل مع DAS، وهي مؤسسة تستثمر في النمو والابتكار في مجال الفنون، الشراكة مع DAS هو تطور رائع لشركتنا، حيث تعتبر المنصة الجديدة ثورة في عالم الفنون وكيف يشاهدها العالم".

وتشير توجهات سوق الرموز غير القابلة للاستبدال أن هناك اهتمام في الأعمال الفنية الرقمية في العالم الافتراضي وأنه سوق ينمو ويتقد بقوة. وإن تشكيلات الرموز غير القابلة للاستبدال التي يمكن الحصول عليها في شكل أعمال فنية ولوحات حقيقية ينمو كذلك.

ومع التوسع الملحوظ في سوق الفن التقني في شكل تكنولوجيات مالية مبنية على أعمال فنية عالية المستوى قام بها فنانون مشهورون، تنوي الشركتان التعاون والتوسع في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال الفنية التقنية.

وقال بيتر باركر، المدير التنفيذي لشركة DAS، "سيندهش الزوار برؤية أكثر من 10،000 عمل فني عالي الجودة معتمد ومضمون في حقوق الملكية الفكرية قام بها أكثر من 200 فنان مشهور حول العالم، والتي تُعرض من خلال مساحات افتراضية مثل الحقيقية للتعبير عن أدق التفاصيل، وتستخدم شركة DAS تحويل العملات المستقرة والتداول من خلال الذكاء الاصطناعي لتجنب خفض قيمة العمل الفني بالإضافة إلى مخاطر التشفير. ويقدم برنامج “Own to Earn” أرباحاً تتسم بالاستقرار من القيام بالمعاملات والمشاركة في الرموز غير القابلة للاستبدال في الواقع".

وتخطط الشركتان لتوسيع تواجد متحف فنون للرموز غير القابلة للاستبدال من نوع الميتافرس من دبي، السوق والمركز العالمي للفنون الرقمية وفي كل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments