مصرف الموصل يوقع اتفاقية تعاون مع الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والمدفوعات الالكترونية (CR2) لتمكين التحول الرقمي في القطاع المصرفي العراقي

 

بغداد - وقّع مصرف الموصل للتنمية والاستثمار، اتفاقية تعاون مع شركة (CR2) احدى شركات البرمجيات الرائدة  في العالم وفي سوق الخدمات المصرفية والمدفوعات الالكترونية، لتمكين أجندة التحول الرقمي وتحقيق استراتيجية المصرف الخاصة بخدمات الدفع الالكتروني في السوق العراقي.

بفضل هذا الانجاز، سيتمكن مصرف الموصل من تقديم خدمات مصرفية الكترونية الأكثر تقدمًا في سوق الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في العراق، عبر منصة الكترونية تتيح للزبائن الحاليين والجدد بتجربة مصرفية الكترونية ذكية وسهلة لتلبي احتياجاتهم في الدفع الالكتروني من خلال خدمات الهاتف المحمول والإنترنت.

وبين مدير قسم تكنلوجيا المعلومات في مصرف الموصل، السيد مناف سالم قائلاً: " تتيح لنا منصة ' بانك وورلد' من شركة 'سي آر تو' تجربة رقمية جديدة لم يشهدها السوق المصرفي العراقي مسبقا. وستعمل إمكانات هذه المنصة على تحقيق استراتيجية التبني الرقمي والتنمية المستدامة لدى المصرف، وتقليل الجهد والتكلفة لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة أكثر شمولاً لزبائننا من الأفراد والشركات، من خلال التحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية".

 وأضاف مدير تطوير الاعمال في مصرف الموصل للتنمية والاستثمار، السيد علي ثامر قائلاً " ان النجاح يتطلب الابتكار والقدرة على التطوير واختيار الشراكات التي تدعم المؤسسات المالية وتمكنها من تحقيق رؤيتها وطموحها بما يدعم أهداف الاقتصاد المحلي والشمول المالي ".

كما علق، الرئيس التنفيذي لـ "سي آر تو" فينتان بيرن:

"نحن سعيدون باختيار مصرف الموصل لـ ‘سي آر تو' وفخورون بمساعدته على قيادة التحول الرقمي في القطاع المصرفي العراقي. نحن ندعم عددًا من المصارف في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ويمثل العراق، أحد البلدان المهمة في المنطقة، وتحتاج فيه المصارف بشكل ملح الى تعزيز التحول الرقمي في ظل المنافسة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية الالكترونية"

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments