لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعلن عن هيكلية جديدة مع تنامي حضورها الإقليمي

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة،

أعلنت شركة "لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" المحدودة عن تعيين السيد فارس خطيب بمنصب الرئيس التنفيذي الإقليمي الجديد للشركة، حيث سيتوّلى القيادة التنفيذية في المنطقة  لأكبر شركة وساطة تأمين ذات ملكية خاصة في العالم. وأكدت "لوكتون" أنها ستواصل تركيزها على توسيع حضورها الإقليمي في ظلّ قيادة فارس الخطيب لاستراتيجية التوسع المخطط لها.

ويحمل الخطيب في جعبته خبرة متجذّرةً يضفيها على هذا المنصب. فساهم من خلال أحدث منصب له كرئيس تنفيذي لشركة "لوكتون لوساطة التأمين – الإمارات العربية المتحدة"، في إحداث تحول جذري في الشركة التي حققت نمواً متصاعدا بفضل قيادته وإلمامه بالسوق وعلاقاته مع العملاء.

و سيشغل السيد فادي أشقر منصب المدير الإداري الإقليمي لعمليات التجزئة، و سيقوم بالعمل جنبا الى جنب مع السيد فارس في بناء أعمال الشركة في المنطقة وإدارتها. وبفضل نجاحه في منصبه الأخير، كمدير لشؤون منافع  الموظّفين، سيجلب فادي، دون أدنى شك، أفضل الممارسات للمنطقة برمّتها لتزويد عملاء "لوكتون" بمستويات خدمة غير مسبوقة.

وسيُعيّن السيد أديب الناصر رئيساً إقليمياً جديداً لشؤون التوزيع. وسيواصل قيادة أعمال التوزيع والتركيز على تحقيق النمو المتسارع في المنطقة بأكملها وتعزيز علاقات "لوكتون" الرئيسية في السوق.

وفي هذا السياق، قال السيد نيل نيمو، الشريك الإداري وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة "لوكتون الدولية القابضة المحدودة": "جمعنا تعاون وثيق مع السيد فارس على مدى الأعوام القليلة الماضية. ونحن على يقين أنّ ’لوكتون‘ ستستمر بالازدهار  في المنطقة بأكملها تحت قيادته وبفضل خبرته الواسعة وسجله الحافل بالنجاحات".

أما السيد طوني سعدة فسيواصل دعم توسع الشركة في المنطقة بصفته مستشاراً استراتيجياً، وعضواً في مجلس إدارة شركة "لوكتون" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتعاون طوني عن  كثب مع فارس وفادي وبقية فريق  القيادة لتحقيق النمو المستهدف  في المنطقة.

وفي إطار تعليقه على الأمر، قال عطا خطيب، رئيس مجلس إدارة "لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "أتوجّه بالتهنئة لفارس على منصبه الجديد. نعيش أوقاتاً مُشوّقةً بالفعل، أرى أنّ الشغف والتصميم الذي يتمتّع به فارس وفريقه سيرتقي بشركة ’لوكتون‘ إلى آفاق جديدة. وأود أن أتقدم بالشكر لقادة ’لوكتون‘ في المنطقة على التزامهم تجاه الشركة، وشغفهم تجاه موظفيهم وتفانيهم في خلق بيئة العمل الفريدة هذه. وفي نهاية المطاف، يعدّ التأمين نشاطاً تجارياً مرتبط بالأشخاص ، ويشكّل قادتنا الأسس الراسخة لتطلعات هذه الشركة في أن تغدو دائما المكان الأفضل للعمل والقيام  بالأعمال".

وستواصل لمى سويس القيام بعملها كرئيس تنفيذي اقليمي للشؤون التشغيلية. وهي عضو مؤسس في الشركة واضطلعت بدور رئيسي لضمان النزاهة التشغيلية لها.

ويستمر محمد مجدي عمر بقيادته القوية في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "لوكتون لوساطة التأمين – مصر"  مع هشام رفعت الى جانبه،  بتقديم أفضل مستويات الخدمة والتي أدت لتحقيق نمو من رقمين عاما تلو الاخر ، واضعا "لوكتون" في مصاف الريادة في السوق المصري.

في الأردن، يواصل أحمد عبده قيادة عمليات شركة " لوكتون لوساطة التأمين - الأردن" بمنصب مديرها العام. وتولّى أحمد قيادة الشركة  منذ تأسيسها ، حيث ذلّل كافة العقبات وفتح افاق جديدة للشركة في السوق الأردني. و استمرت فاطمة الزهراء في حمل راية شركة "لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" في الدار البيضاء، ما يُقرّبنا أكثر إلى عملائنا في المغرب وغرب أفريقيا.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments