إنتلسات تحصل على تمديد للعقد المُبرم مع شركة فوداكوم دي آر سي لتوفير نطاق كيو باند مع خدمة سيل باكهول المُدارة

 

ماكلين، فيرجينيا- تمّ اختيار شركة "إنتلسات"، التي تعدّ مشغل أكبر شبكة ساتلية وأرضية متكاملة في العالم، من قبل شركة "فوداكوم دي آر سي"، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في جمهورية الكونغو الديموقراطية، لتزويد خدمات الأقمار الاصطناعية من نطاق "كيو باند" الخاصة بها. وستعمل خدمة الربط الخلوي "سيل باكهول" المتكاملة والمُدارة من "إنتلسات" بمثابة خدمة ربط بديلة لتجميع ونقل المعلومات لمواقع معيّنة، كجزء من مبادرة حلّ الاتصالات في المناطق الريفية ("آر سي إس") من "فوداكوم" الهادفة لجلب خدمات الجوّال إلى المواقع الريفية البعيدة في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وكجزءٍ من ركيزتها القائمة على توفير "الشمول للجميع" ضمن استراتيجيتها لتحقيق رؤيتها لعام 2025، تجمع "فوداكوم" بين شبكات النقل المُتوفّرة وحلول الطاقة الهجينة لتعزيز خدمات الاتصالات في الأرياف والارتقاء بها. وتساهم قدرة نطاق "كو-باند" الخاص بشركة "إنتلسات" وخدمة "سيل بلاكهول" المُدارة في تمكين شركة "فوداكوم" من إيصال الاتصال الجوّال إلى المناطق التي لا تتوفر فيها حتى الآن شبكات تجميع ونقل المعلومات من الألياف أو الموجات الدقيقة أو حيث يتعذر نشرها.

وقال ديدييه كابونغو، الرئيس التنفيذي لشؤون الشبكات في شركة "فوداكوم دي آر سي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسُرّنا يسعدنا أن نواصل العمل مع ’إنتلسات‘ على خدمتهم الجديدة المُدارة من نطاق ’كو-باند‘ بصفتها حلاً بديلاً لدعم أهدافنا للتوسع في المناطق الريفية". وأضاف: "يُعدّ توسيع نطاق خدمة الجوّال لتصل إلى السكان الذين يعانون من نقصٍ في الخدمات أو المحرومين منها في جمهورية الكونغو الديمقراطية ركيزةً أساسيةً لاستراتيجية ’رؤية 2025‘ الخاصة بنا".

هذا وتجمع خدمة الربط الخلوي "سيل باكهول" من "إنتلسات" بين الامتداد واسع النطاق والمرونة الكبيرة اللذين تتمتّع بهما شبكة "إنتلسات" العالمية والأكبر ضمن فئتها مع خدمات تصميم وتركيب وتشغيل الشبكة، ما يسمح لمشغلي شبكات الجوّال بنشر الخدمات في المناطق التي لا تتوفر فيها خدمات ربط الاتصالات الأرضية التقليدية. تجدر الإشارة إلى أنّ خدمة "سيل باكهول دي آر سي" توسّع نطاق حافظة "إنتلسات" من الحلول المُدارة لتجميع ونقل المعلومات عبر الجوّال والتي تشمل منصات في كلّ من أوروبا والولايات المتحدة واليابان.

من جانبه، قال رايس مورغان، نائب رئيس شركة "إنتلسات" والمدير العام لمبيعات الوسائط والشبكات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في هذا الصّدد: "تساهم خدمات ’سيل باكهول‘ المدارة بالجمع بين السّعة والخدمات والخبرة المناسبة لتزويد العملاء ببدائل اقتصادية للتوسّع في المناطق الصعبة. تلتزم شركة ’إنتلسات‘ بهذه الشراكة المُهمّة مع ’فوداكوم دي آر سي‘، ما يساعد على تقديم الحلول اللازمة من أجل معالجة الثغرات التي تحصل حيثما تكون التقنيات الأخرى غير قادرة على العمل".

للمزيد من المعلومات حول خدمة الربط الخلوي "سيل باكهول" من "إنتلسات"، يُرجى الضغط هنا.

* المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments