جناح تشينت في معرض الشرق الأوسط للطاقة يضع مستقبل الطاقة النظيفة بين أيديكم

 

شنغهاي – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): يسر شركة "تشينت"، وهي مزود عالمي رائد لحلول الطاقة الذكية، أن تشارك في النسخة الـ47 من معرض الشرق الأوسط للطاقة 2022 دبي. وافتتح هذا الحدث المؤثّر في مجال الطاقة أبوابه يوك الاثنين في الإمارات العربية المتحدة ليجمع تحت سقفه أكثر من 10 آلاف من الحضور جميع أنحاء العالم.

وطرحت شركة "تشينت"، التي تعمل بموجب شعار "الإزالة الرقمية للكربون من أجل عالم أخضر"، منتجات وحلول جديدة عبر كامل القطاع في جناحها رقم (إيه 10، القاعة 8) في أربعة مجالات تشمل حافظة كاملة من المنتجات والأنظمة ذات الجهد المنخفض، وحلول نقل وتوزيع الطاقة، وسلسلة المفاتيح الذكية "إنيرجي-إكس"، ومنتجات الطاقة الشمسية.

ويعرض جناح "تشينت" في معرض الشرق الأوسط للطاقة أحدث ما توصلت إليه سوق الطاقة النظيفة وكيف ستُشكّل معالم مستقبل الطاقة من خلال عروض لمنتجين جديدين رائدين وإلقاء أربعة خطابات. وعرض "تشينت" لأول مرة سلسلة المفاتيح الذكية "إنيرجي-إكس" ذات الجهد المنخفض التي طورتها الشركة خصيصاً لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي على مدى العامين الماضيين. وحصل هذا المنتج على اعتماد شركة "ديكرا" للاختبارات لاستخدامه في دولة الإمارات العربية المتحدة ونذرلاندز والاتحاد الأوروبي. ويمكن استخدامه في مشاريع توزيع الطاقة في جميع أنحاء العالم. وستعرض "تشينت" أيضاً وحدة الحلقة الرئيسية الذكية ذات الجهد المتوسط، والتي خضعت لاختبارات مكثفة لإثبات قدرتها الكبيرة على فتح وإغلاق الدارات وعمر الخدمة الطويل، ما يُحسن أداء وحدات تزويد الطاقة ويضمن سلامة إمدادات الطاقة. وغدت منتجات وحلول "تشينت" من ضمن أبرز أحداث معرض الشرق الأوسط للطاقة هذا العام، حيث استقطبت اهتمام الزوار.

وعقد خبراء شركة "تشينت" أربع جلسات مباشرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة لتقديم أحدث المنتجات والحلول في القطاع. وفي إطار سعيها للوصول إلى الحضور عبر الإنترنت، ستبثّ "تشينت" الجلسات مباشرة من خلال موقعها على الويب وتطبيق الهاتف الذكي. وطوّرت الشركة كشكاً شاملاً يوفر تجربة متعددة الحواس للزوار لتمكينهم من فهم أحدث ابتكاراتنا.

وبصفتها مؤسسة تتمتّع برؤية دولية، تدأب "تشينت" لأن تغدو المزود الرائد عالمياً لحلول الطاقة الذكية، وتنخرط بنشاط في "توطين" التنمية الخارجية. ويُشكّل معرض الشرق الأوسط للطاقة صلة وصلة لشركة "تشينت" تُمكّنها من التواصل والتعاون مع الشركات الأجنبية، ويُوفّر منصة عرض ذات شهرة دولية لإظهار قوة "تشينت" وتقدمها في هذا القطاع. وستواصل "تشينت" مستقبلاً سعيها الدؤوب لتحقيق التنمية المستدامة، ودخول العصر الرقمي "المتكامل"، واعتماد سلسلة نظيفة للقطاع. وستواصل "تشينت" مسيرة الابتكار لتقديم مفاجآت مذهلة في النسخة المقبلة لمعرض الشرق الأوسط للطاقة. 

* المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments