متروبوليتان بريميوم العقارية تطرح للبيع أول مشروع سكني يحمل علامة سيكس سنسيز التجارية سيتم تطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة:  أطلقت شركة "متروبوليتان بريميوم بروبرتيز"، وهي وكالة عقارية متكاملة الخدمات، فرصة جذابة للمستثمرين توفر لهم القيام بصفقات خاصة لشراء شقق سكنية فاخرة تحمل علامة "سيكس سينسز" التجارية (Six Senses)، في منطقة غرب الهلال في نخلة جميرا في دبي.

ستقوم مجموعة "سيليكت" العقارية، المطور العقاري العالمي وشريكتها في المشروع المشترك شركة الإمارات للاستثمارات الاستراتيجية (ESIC) بتطوير مشروع "سيكس سينسز ريزيدنسز ذا بالم دبي"، الذي يُتوقّع الانتهاء من بنائه في الربع الأخير من العام 2024.

يمثّل المشروع أول دخول لمجموعة الفنادق والشقق السكنية الفاخرة التي تحمل علامة "سيكس سينسز" التجارية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضمّ 60 جناحاً فندقياً فاخراً و162 شقة سكنية رائعة، تتمتع جميعها بموقع استراتيجي على مقربة مناسبة من معالم الجذب السياحي الشهيرة في دبي، أبرزها النخيل مول، وحديقة الاتحاد، وبرج النخيل، ومركز "جولدن مايل غاليريا" للتسوق وغيرها الكثير.

وقال نيكيتا كوزنيتسوف، الشريك في مجموعة ميتروبوليتان والرئيس التنفيذي لشركة "متروبوليتان بريميوم بروبرتيز" في معرض تعليقه على الأمر: "يعدّ هذا المشروع الرائع من المشاريع الفريدة من نوعها، وقد بدأنا نشهد بالفعل الكثير من الاهتمام من الأسواق الدولية. تمثّل العقارات الفاخرة ما يقرب من 7 في المائة من حافظة ’متروبوليتان‘ العقارية، التي ما زالت تستقطب طلباً قوياً من المستثمرين الأجانب. وبشكل أساسي من رابطة الدول المستقلة والمملكة المتحدة ودول أخرى في أوروبا، بما في ذلك فرنسا وألمانيا والنمسا."

يمتد مشروع "سيكس سينسز ريزيدنسز ذا بالم دبي" على مساحة 1.2 مليون قدم مربع، وسيضمّ ما مجموعه أربعة مبان مع فندق ووحدات سكنية، فضلاً عن تسع فيلات شاطئية توفر للقاطنين إمكانية الوصول إلى جميع مرافق الفندق وخدماته.

كما يضمّ المشروع منتجع "سيكس سينسز" الحصري، الذي يحتل مساحة 60،000 قدم مربع، تشمل مرفقاً للرفاهية ونمط الحياة، بما في ذلك مرفق "سيكس سينسز" الصحي (سبا)، وصالة رياضية كاملة التجهيز، وأحواض مخصّصة للعلاج المائي والتدليك، وملعب للاسكواش، وعيادة العافية / الجمال، فضلاً عن مساحات للاجتماعات والعمل المشترك، وصالات استراحة، ونادي للأطفال وحانة.

وفي حين يمكن للمقيمين التمتع بكل وسائل الرفاهية هذه، سيتمكنون من استخدام المرافق الترفيهية الأخرى، مثل ملاعب التنس والبادل ومسارات الجري، والمطاعم والحانات وأحواض السباحة، فضلاُ عن الوصول المباشر إلى الشاطئ ومساحات الحدائق الخضراء الفسيحة.

يوفر المشروع أيضاً مجموعة من الفلل "سيجنتشر فيلا"، تحتل موقعاً متميزاً على شاطئ البحر، وتتألف من خمس غرف نوم ومواقف خاصة للسيارات وحدائق مغلقة وحمامات سباحة لا متناهية تطل على الشاطئ وأشجار النخيل. كما يمكن للراغبين في الشراء الاختيار من بين مجموعة واسعة من شقق البنتهاوس والفلل "السماوية" الدوبلكس من غرفتين إلى أربع غرف نوم تملك جميعها واقف للسيارات تحت الأرض.

ستكون الاستدامة والرفاهية من العوامل الأبرز التي ستؤخذ في الاعتبار في تصميم الشقق السكنية ضمن المشروع، الذي سيشمل مساحات خضراء متقنة وحدائق مظللة ومسارات للمشي ومسارات للجري ومناطق الترفيه. سيتمكن المقيمون من التمتع بحديقة فسيحة خضراء، وإطلالات طبيعية خلابة وملاعب التنس ومزرعة مصغّرة، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للأنشطة في الهواء الطلق. ستربط مختلف هذه المساحات الخارجية مجموعة من المسارات المعبدة والأنفاق المكسوة بالنباتات والجسور الرائعة. كما سيضم المشروع بركاً طبيعية، ووادي صخري كبير، وحدائق مليئة بالأراجيح بالقرب من أحواض السباحة والمساحات المخصصة لحمامات الشمس، من شأنها أن تسمح للمقيمين بالتمتع بجو من الاسترخاء التام.

يقدم المشروع للراغبين وحدات سكنية مؤلفة من غرفتي نوم، بمساحة إجمالية تبلغ 2000 قدم مربع، اعتباراً من 2.6 مليون دولار أمريكي، في حين يبلغ سعر الوحدات السكنية المؤلفة من أربع غرف نوم 12.6 مليون دولار أمريكي وما فوق، وسعر فلل "سيجنتشر" الحصرية اعتباراً من 21.7 مليون دولار أمريكي.

يوفر المشروع للمستثمرين فرصة الحصول على التأشيرة الإماراتية الذهبية لمدة خمس سنوات، تسمح للرعايا الأجانب بالإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعمل والدراسة فيها وفتح الشركات، دون الحاجة إلى رعاية محلية. يبلغ الحد الأدنى من الاستثمار 5 مليون درهم إماراتي (أي ما يعادل 1.36 مليون دولار أمريكي)، يسمح للمالكين بشراء عقار دون رهن عقاري أو قرض، ويجب أن يكون مملوكا لمدة عامين على الأقل.

للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://s-senses-the-palm.ae/ أو الاتصال على الرقم 971586488888+.

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments