recent
أخبار ساخنة

نجمات عربيات يحاربن الكورونا بأعلام مصر و المغرب و لبنان

الصفحة الرئيسية

نجمات عربيات يحاربن الكورونا بأعلام مصر و المغرب و لبنان



لفت عارض الازياء المغرب و مصمم الغرافيك على شبكة الانترنت يوسف شريبة الانتباه اليه بعد أن قرر محاربة فيروس كورونا على طريقته الخاصة من خلال تصميم أقنعة طبية تتضمن أعلام المغرب و مصر و لبنان و قد أنتشرت هذه التصاميم عبر موقع إنستغرام و تحديداً في أوساط المع النجوم العرب و حتى في لبنان لاقى العلم اللبناني الرواج على وجوه المشاهير و كانت بصمة الشاب الطموح و البارع في إصطياد الضوء في الوقت المناسب .

بين مصر و لبنان و المغرب برزت أعمال يوسف شريبة الذي جمع النجوم تحت راية القناع الطبي لمواجهة أشرس فيروس عرفته البشرية في العصر الحالي و يقول عارض الازياء أن مهمته كانت لتحفيذ الناس على إرتداء الاقنعة من أجل الحفاظ على سلامتهم و سلامة عائلاتهم و للتقييد بارشادات الجهات المعنية صحياً في كل بلد عربي للتكاتف و الوصول الى بر الامان في ظل إنتشار سلسلة من اللقاحات المضادة للفيروس الخطير .

يوسف شريبة كانت بدايته كعارض للازياء في المغرب لكن شهرته سرعاً ما توسعت ووصلت الى ماهو أبعد من ذلك حتى نال ثقة العاملين في مجال الموضة أما على مستوى الغرافيك فقط بات مقرباً من المع نجمات الوطن العربي.

وفي لبنان حرصت النجمات دليدا خليل و ليال عبود على الظهور بالاقنعة التي تحمل أعلام مصر و لبنان و المغرب كما فعلت سفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة .

 








google-playkhamsatmostaqltradent