recent
أخبار ساخنة

الفنان ربيع وإنطلاقة فنية جديدة بأغنية سكر

الفنان ربيع وإنطلاقة فنية جديدة بأغنية سكر

الفنان ربيع وإنطلاقة فنية جديدة بأغنية سكر



 نجوم الخليج : 2020   

أطلق الفنان ربيع أولى أعماله الغنائية بعنوان " سكر "  ليسجل من خلال هذا العمل انطلاقته الفنية في سماء الأغنية العربية ، خصوصا وأن العمل جاء بقالب  يحاكي روح الشباب ،وتم تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب في القاهرة ، تحت إدارة المخرج سلامة ، علماً بأن أغنية " سكر " من كلمات وألحان أحمد أبوزيد ، والتوزيع الموسيقي محمد شفيق ، مكس وماستر  خالد رؤوف ، ومتابعة وتنسيق عبدالله البداد ، إشراف عام حسن طالب ومن إنتاج : تيونز أرابيا .

وتقول كلمات أغنية سكر

سكر ياواد سكر ... ليك حق تتدلع ... دانا قلبي يا اسمر ... دقاته بتسمع

عليك رموش تسحر ... وعيون ماتتوصي ... رسم الهوي برقه ... فوق الجبين قصه

اعطف بقي مره ... يا حلو رايدينك ... دا توبنا من توبك ... وعيونا عشقينك ... ماشي بتتمايل

ولا حد على بالك ... لك حق تتخايل ... علينا بجمالك ... لفينا ياما وراك .. وتعبنا واحترنا .. وبقينا نترجاك .. ولا مرة بتزورنا

" سكر " هي بداية المشوار الفني للفنان ربيع مع شركة تيونز أرابيا ، التي تبنت هذه الموهبة المصرية الفنية الصاعدة ، لترسم له مسارا فنيا ، في سماء الأغنية الشبابية المصرية من خلال تقديم منتج غنائي يزخر بالأفكار والجمل الشعرية واللحنية ، بما ينسجم مع واقع المجتمع المصري والعربي بهدف الارتقاء بالذائقة الفنية ، كما قامت شركة تيونز أرابيا بوضع خطة إنتاجية سيتم الكشف عن تفاصيلها في القريب العاجل .

للإستماع لأغنية " سكر " للفنان ربيع على القناة الرسمية لشركة Tunes Arabia  " اليوتيوب " وأيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية ، وعلى كافة الإذاعات المصرية و الخليجية والعربية .


مشاهدة اغنية سكر للفنان ربيع



google-playkhamsatmostaqltradent