هبة السويدي تفوز بجائزة قلادة المرأة المصرية

هبة السويدي تفوز بجائزة قلادة المرأة المصرية

فازت الدكتورة هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، بجائزة قلادة المرأة المصرية، فى احتفالية كبرى لتكريم المرأة ، على جهودها في جميع المجالات خلال عام 2020.

وجاء التكريم ضمن أعمال منتدى المرأة المصرية الذي يعتبر المنصة الأولى في ريادة الأعمال والمسئولية الاجتماعية للمرأة المصرية، والذي شهدت فاعلياته حضورا اقتصاديا وثقافيا وإعلاميا كبيرا، لتكريم 30 سيدة ساهمت بنجاح في التأثير على المجتمع المصري.

يقام المنتدى لإلقاء الضوء على إنجازات المرأة المصرية في المجتمع وجهودها المبذولة في كافة القطاعات، والدور الريادي الذي تلعبه في التعليم والصحة وإدارة الإعمال ومبادرات المسئولية الاجتماعية، وذلك من خلال جلسات نقاشية تم عقدها ضمن المنتدى لاستعراض أكثر من 30 قصة نجاح للمرأة المصرية.

يهدف المنتدى إلى تحفيز سيدات مصر على الريادة وتولى مسئولية القيادة في كافة مناحي الحياة خلال السنوات المقبلة في ضوء ما توليه الدولة من اهتمام بالغ بالعنصر النسائي باعتبارها طرفا مجتمعيا مهما استطاع خلال السنوات الأخيرة تحقيق نتائج ملموسة في مجالات مختلفة.

وفازت السويدي بالجائزة تقديرا لدورها الحيوي في الاهتمام بقضايا الحروق من خلال مؤسسة أهل مصر، التي تعمل على دعم ورعاية ضحايا الحروق من خلال إنشاء مستشفى أهل مصر الأولى في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا لعلاج المصابين بالحروق وتأهيلهم صحيا واجتماعيا.

The post هبة السويدي تفوز بجائزة قلادة المرأة المصرية appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/36atl35

Post a Comment

0 Comments