recent
أخبار ساخنة

“أبتيرن” تستثمر 300 مليون جنيه فى مشروعات سكنية بـ”القاهرة الجديدة”

“أبتيرن” تستثمر 300 مليون جنيه فى مشروعات سكنية بـ”القاهرة الجديدة”

قال السيد مسعد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبتيرن العقارية، إن إجمالي استثمارات الشركة فى المشروعات السكنية تبلغ نحو 300 مليون جنيه، تضم 23 مشروعا متنوعا بمدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف أن الشركة تطرح حاليا المرحلة الثالثة بمشروع “سنتريك” التجارى الإدارى بالقاهرة الجديدة، بإجمالي مساحة 1500 متر ومبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه، وتضم تلك المرحلة نحو 40 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 59 مترا مربعا، وتخطط الشركة لإنهاء تسويقها خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأوضح أن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة تتضمن التوجه للعاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد الإمتداد العمراني لمدينة القاهرة الجديدة، والإمتداد الاستثماري لشركة أبتيرن العقارية والتي تتركز مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لإطلاق مشروع جديد خلال الربع الأول من العام المقبل في العاصمة الإدارية، حيث تعد أحد المشروعات القومية الواعدة التي أطلقتها الدولة برؤية واضحة ومحددة تتركز على نقل التكدس العمراني خارج القاهرة مع عودتها لجمالها التاريخي.

ولفت إلى أنه من المتوقع زيادة حجم الإقبال من المطورين على الاستثمار بالعاصمة الإدارية ومن العملاء للسكن بالمشروع، خاصة في ظل استعدادات الدولة لتشغيل المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية.

وتابع أن الشركة لديها نية للاستثمار بمدينة العلمين الجديدة والتي تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة تستهدف الدولة من خلالها تشغيل المنطقة بالكامل طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني تجاري بالمدينة.

The post “أبتيرن” تستثمر 300 مليون جنيه فى مشروعات سكنية بـ”القاهرة الجديدة” appeared first on Economy Plus.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/3dD4yaZ
google-playkhamsatmostaqltradent