“راكز” باقة خاصة بسيدات الأعمال في الإمارات

“راكز” باقة خاصة بسيدات الأعمال في الإمارات

أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) تطوير باقتها الخاصة بسيدات الأعمال التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم إطلاقها العام الماضي في يوم المرأة الإماراتية بهدف تمكين المزيد من السيدات من تحقيق طموحهن في ريادة الأعمال.

وتضمنت المزايا التي أضافتها راكز لباقة سيدات الأعمال ذات العام الواحد والثلاثة أعوام، نشاطين إضافيين مجانيين وخصماً بنسبة 25% على تأشيرات العمل والعائلة، إلى جانب تقديم مجموعة واسعة من خدمات القيمة المُضافة والمصممة خصيصاً لدعم سيدات الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز، رامي جلّاد، تعقيباً على هذه التطورات: على مدار عام، ومنذ الإطلاق الأولي لباقة راكز لسيدات الأعمال، نجحنا في دعم أكثر من 760 سيدة أعمال تتمتع برؤية طموحة لتحقيق قمة التطلعات في ريادة الأعمال، لقد ألهمتنا الزيادة الإيجابية لسيدات الأعمال في تعزيز الباقة وتقديم العديد من المزايا لهن.

وبهذه الباقة تستمر راكز في دعم رائدات الأعمال من الإمارات وجميع البلدان الأخرى، مثل الهند والمملكة المتحدة وباكستان والفلبين وفرنسا، في مختلف القطاعات والمجالات المتخصصة، مثل أمن المعلومات والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، وأسلوب الحياة، واستشارات تطوير وهندسة التصميم الداخلي، وإدارة المشاريع، وكذلك إدارة التسويق، وغيرها.

The post “راكز” باقة خاصة بسيدات الأعمال في الإمارات appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/3hkPQ8V

Post a Comment

0 Comments