recent
أخبار ساخنة

المجلس العربي لسيدات الأعمال يبحث فرص الاستثمار في أسوان

المجلس العربي لسيدات الأعمال يبحث فرص الاستثمار في أسوان

ينظم المجلس العربي لسيدات الأعمال زيارة إلى محافظة أسوان، عاصمة الشباب الأفريقي خلال الأسبوع الأول من أكتوبر القادم.

 ويشارك في الوفد عدد من رجال وسيدات الأعمال لزيارة أسوان والوقوف علي الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة، فيما تدعم العديد من القطاعات الصناعية والاستثمارية المختلفة كفتح سبل الاستثمار الصناعي بالمنطقة الصناعية بالعلاقى على مساحة 50 فدانا، بحسب بيان صادر اليوم الإثنين.

وصرحت عبير عصام ، رئيس مجلس الأمناء،إنه يتم التخطيط لزيارة أسوان منذ أشهر مضت، ولكن لم يتم التنفيذ بسبب انتشار فيروس كورونا. وفور عودة الحياة إلى طبيعتها، تم استكمال إجراءات التجهيز لتفعيل دور المجلس في توجيه رجال وسيدات الأعمال نحو الفرص الاستثمارية الجديدة المتاحة بصعيد مصر.

وأشارت عصام، إلي أن العربي لسيدات الأعمال، يقوم من خلال الزيارة بتشجيع المستثمرين على توجيه استثماراتهم إلى محافظة أسوان، وذلك بالتعاون مع محافظة أسوان وتحت رعاية اللجنة العليا للاستثمار بالمحافظة.

حيث يضم جدول الأعمال اجتماع وفد المجلس بالسيد اللواء أشرف عطية عبد الباري- محافظ أسوان، وزيارة مدينة أسوان الجديدة والاجتماع برئيس جهازها السيد المهندس أحمد رشاد.

وأضافت عصام، ” محافظة أسوان”، تتميز بموقع استراتيجي يجعلها المدينة المثالية للاستثمارات التي تستهدف غزو السوق الأفريقي بتنوعه وضخامته، بالإضافة إلي قدرة المحافظة علي فتح أبوابها أمام الاستثمارات في مختلف المجالات.

 وذكرت أن أسوان تتمتع بالعديد من المميزات على رأسها التحول العمراني والسياحي والصناعي الذي تكفله مدينة أسوان الجديدة التي توفر فرص الاستثمار بالمجالات السياحية والتجارية والخدمية والطبية، إضافة إلي الفرص المتاحة سواء بقطاعات الصناعة والعقارات والأراضي والسياحة والترفيه والإنتاج الحيواني وخدمات الطرق.

يذكر أنه تم توفير 43 مليون متر أراضى للمصانع  علي أن تستكمل إلى 60 مليون متر بنهاية العام الحالى، فيما كان قد وافق مجلس الوزراء نهاية 2019، على إقامة منطقة حرة جنوب غرب مدينة أسوان الجديدة، ليقام عليها 160 مشروعا باستثمارات تصل إلى 2.3 مليار دولار، وتوفر 15 ألف فرصة عمل مباشرة.

The post المجلس العربي لسيدات الأعمال يبحث فرص الاستثمار في أسوان appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/2RDddjx
google-playkhamsatmostaqltradent