تعرف على مميزات هواوي P40 Pro الجديد

تعرف على مميزات هواوي P40 Pro الجديد

أعلنت هواوي في الصين عن إطلاق سلسلة هواتف P40 مع هاتف P40 Pro والذي يتميز بابتكارات الكاميرا الرائدة التي ستأخذ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستويات جديدة كليا، وتأتي أحدث هواتف هواوي مع شاشة غامرة لا حدود لها بالإضافة إلى ألوان فريدة.

تم تزويد هذا الهاتف الرائد ببعض الميزات القوية ويعدك بإمكانية اتصال لشبكة الجيل الخامس غير مسبوقة، هذا الهاتف الرائد أكثر بكثير من مجرد هاتف ذكي رائع.

المظهر الجيد

ببساطة، هاتف P40 Pro هو هاتف ذكي رائع ابتداء من الشاشة إلى جسمه بشكل عام، العامل الرئيسي هنا هو شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحن يشبه تدفق المياه من حافة الكوب.

إضافة إلى ذلك، تسهم الحواف الضيقة والأركان المستديرة الانسيابية في الحصول على مظهر بلا حدود تنتج عنه تجربة مشاهدة غامرة ومساحة عرض أكبر. في الوقت نفسه، الجزء الخلفي من الهاتف متوافر بلمسة نهائية زجاجية غير لامعة من Silver Frost وطلاء أسود لامع، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro أنيق ومريح للإمساك به.

تجربة اتصال الجيل الخامس

تم تصميم هاتف P40 Pro، المدعوم بمعالج Kirin 990 5G، ليوفّر لك اتصالا فائق السرعة في جميع الأوقات. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون انقطاع، ووسائل التواصل الاجتماعي بكل سلاسة، والتنزيلات السريعة وحتى البث عالي الجودة.

تم تجهيز الجهاز ليدعــــم Wi-Fi 6 Plus، وهي تقنية مثالية لتجربة شبكة متسارعة ستكون في متناول اليد بالتأكيد أثناء عملك من المنزل وتشغيل مهام متعددة في الوقت نفسه.

يمكنه التقاط كل شيء

ترتقي هواوي دائما بالكاميرا إلى مستويات أعلى، ومن دون مفاجآت، يأتي هاتف P40 Pro مزودا بكاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر HUAWEI Ultra الذي لم يسبق رؤيته من قبل بمستشعر CMOS مقاس 1/ 1.28 إنش والذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من هواتف هواوي السابقة. يعمل ذلك على دفع تقنية الكاميرا لضمان اللقطات المثالية في كل السيناريوهات، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما يتميز بكاميرا بعدسة تصوير عريضة جدا بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K وكاميرا ToF للحصول على تأثيرات بوكيه جميلة، ومع الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وكاميرا عمق، يمكنك التقاط بعض الصور الذاتية المذهلة بتفاصيل مذهلة وحتى تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K.

بطارية تدوم طويلاً

هل أنت قلق من إعادة شحن هاتفك مرارا وتكرارا؟ مع هاتف P40 Pro لن تضطر إلى ذلك، فمع البطارية التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب أو حتى تصفح جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى ما لا نهاية، ولا يتعين عليك القيام بذلك متصلا بشاحن، لأن هاتف P40 Pro يحتوي أيضا على شاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى.

ميزة التكبير الصوتي

يمثل اختيار أصوات معينة في الفيديو تحديا دائما، فمع ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom لهاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك تكبير الصوت وتسجيل المقطع الذي سينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات بسيطة، كبر الفيديو والصوت سيقترب أيضا.

دع الذكاء الاصطناعي يختار أفضل صور لك

تكافح من أجل اختيار أفضل لقطة؟ مع هاتف P40 Pro، تم الاهتمام بذلك. يحتوي الهاتف على خاصية HUAWEI Golden Snap، وهي ميزة جديدة في المعرض تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة.

بالإضافة إلـــى ذلـــك ستقـــــــــوم AI Remove Passerby وAI Remove Reflection بإزالة أي شخص يقوم بإفساد صورتك علاوة على ذلك تزيل الوهج غير المرغوب فيه.

تقريب كل شيء

مع SuperZoom 50x، يمكن تقريب كل شيء بعيد، بالإضافة إلى ذلك، مع التكبير البصري 5x، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبا إلى جنب مع ميزات التثبيت AIS وOIS، لا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير. سيكون الهاتف الرائد متاحا في الكويت في 11 يونيو 2020 مع بدء الطلب المسبق في 4 يونيو 2020 مع باقة مميزة من العروض.

The post تعرف على مميزات هواوي P40 Pro الجديد appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : https://bit.ly/2ZZ5fXy

Post a Comment

0 Comments