مواجهات حاسمة بين منتسبي ناشئة الشارقة في نصف نهائي بطولة "فيفا 2020"



8 لاعبين يتنافسون على اللقب

مواجهات حاسمة بين منتسبي ناشئة الشارقة في نصف نهائي بطولة "فيفا 2020"

الشارقة: 10 مايو 2020
تقام مساء يوم غد الاثنين مباريات نصف نهائي بطولة البلاي ستيشن لكرة القدم "فيفا 2020"، التي تنظمها ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، متمثلةً في مركز ناشئة خورفكان، تحت شعار "لنتحدى"، ضمن مبادراتها في التعلم عن بعد، عبر منصة الاتصال المرئي "زوم".



وأسفرت مباريات دور الثمانية عن فوز خلفان محمد المر المنتسب لمركز ناشئة خورفكان على محمد العبدولي من منتسبي مركز ناشئة واسط بنتيجة 6/5 في المباراة الأولى، كما تغلب خليفة فهد النقبي المنتسب لمركز ناشئة خورفكان على فايز محمد من مركز ناشئة واسط برباعية نظيفة في المباراة الثانية.
 
وسيطر  محمد أنور من مركز ناشئة واسط على مجريات المباراة الثالثة، محققاً الفوز على أحمد سامي من مركز ناشئة خورفكان بنتيجة 7/1، فيما فاز خليل الحوسني من منتسبي مركز ناشئة خورفكان على محمد إبراهيم المنتسب لمركز ناشئة واسط في المباراة الرابعة بنتيجة قاسية 8/2، بينما فاز خليفة يعروف من مركز ناشئة دبا الحصن على سيف هاشل المنتسب لمركز ناشئة كلباء بنتيجة 4/صفر في المباراة الخامسة.

وحقق عبد الله النقبي من مركز ناشئة كلباء الفوز على سعيد الشامسي من مركز ناشئة واسط في المباراة السادسة بنتيجة7/5، كما فاز محمد حسن من مركز ناشئة واسط على عبد الله طه من المركز ذاته بنتيجة 4/0، إضافة إلى فوز سلطان فهد من مركز ناشئة خورفكان على حمد جمعة من مركز ناشئة واسط بنتيجة 8/1.

ومن جهته عبّر خليل الحوسني المنتسب لمركز ناشئة خورفكان عن سعادته للمشاركة في البطولة التي وصفها بالرائعة، لأنه استمتع فيها بقضاء أوقات ترفيهية مع زملائه، وقال: "تعلمت من لعبة البلاي ستيشن لكرة القدم الكثير من المهارات، حيث ساعدتني على تنمية مهاراتي في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مهارات تصويب الكرة إلى لاعبي الفريق، والحركة في الملعب.

ويذكر أن البطولة تهدف إلى تعزيز التواصل الفعّال مع منتسبي مراكز ناشئة الشارقة، وإتاحة الفرصة أمامهم في إبراز مواهبهم عبر الألعاب الإلكترونية المفضلة إليهم، التي اعتادوا على ممارستها في مراكز ناشئة الشارقة، وذلك من خلال تواجدهم في المنزل، وفي أجواء تنافسية، إضافة إلى تأهيل المنتسبين لإجادة استخدام منصات التواصل المرئي، لمواكبة التحول الرقمي وتطوير قدراتهم في مجال تقنيات الاتصال.

وتأتي هذه البطولة التي تقام بظام دوري المجموعات انطلاقاً من حرص ناشئة الشارقة على الاستثمار الأمثل لأوقات فراغ منتسبيها، ومساعدتهم على إبراز مهاراتهم، بمشاركة 90 شاباً يمثلون أربع مجموعات.
 

Post a Comment

0 Comments