ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19



ميونخ وأكرا، وغانا ونيروبي، كينيا : قامت شركة "ريدافيا"، الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة المجدية من حيث التكلفة للشركات، بإنشاء برنامج امتيازات جديد للطاقة الشمسية، وهو "كوفيد- 19 ريزيليانس ليس"، من أجل الوقوف بجانب الشركات الغانية والكينية في هذا الوقت العصيب من عدم الاستقرار الاقتصادي.
هذا وأدى انتشار فيروس "كوفيد – 19" إلى تعطيل الشركات الأفريقية إلى حد كبير. في هذه الفترة العصيبة، تمكّن "ريدافيا" الشركات السليمة من تقليل تكاليف التشغيل من خلال خدمة تأجير مجانية لمحطات الطاقة الشمسية. قدمت "ريدافيا" برنامج "كوفيد- 19 ريزيليانس ليس"، الذي يوفر محطات الطاقة الشمسية للعملاء من الشركات لمدة ستة أشهر، مجاناً بالكامل.
بعد هذه الأشهر الستة، يمكن للعملاء اختيار تجديد عقد الإيجار هذا إلى عقد تأجير منتظم للطاقة الشمسية من شركة "ريدافيا" أو الطلب من "ريدافيا" إعادة استخدام المحطة. هذا العرض متاح لشركات غانية وكينية مستدامة مختارة طويلة الأجل على أساس الأولوية حسب الأسبقية، حتى نفاذ الكمية.
كانت شركة "مانكوازدي فيشيريز" المحدودة في تيما بغانا، أول من قام بالتوقيع على عقد "كوفيد- 19 ريزيليانس ليس" من "رايدافيا". ويتوق جودفريد كوامي أنافي، مدير شركة "مانكوازدي فيشيريز "المحدودة ("إم إف إل")، إلى رؤية إعادة تشغيل مخزن التبريد الخاص بشركته واستئناف الخدمة للعملاء من الشركات والصيادين المستقلين في أقرب وقت ممكن. ستقوم "ريدافيا" بتأجير محطة الطاقة الشمسية لشركة "إم إف إل" لمدة ستة أشهر مجاناً، وبالتالي تتجاوز الأعمال الهامة بالنسبة لنظام "إم إف إل" هذه الأزمة بنجاح. 
وتجدر الإشارة إلى أن فندق ومنتجع "رويال سينتشي" انضمّ أيضاً إلى برنامج "ريدافيا" الفريد من نوعه. وقد تضرر الفندق بشكل خاص من هذا الوباء وشهدت معدلات الإشغال فيه انخفاضاً حاداً. وإن الخسائر الكبيرة في الإيرادات جعلت من خفض تكاليف المرافق أولوية قصوى بالنسبة لإدارة الفندق. وفي هذا السياق، قال جيرارد سكرافن، المدير العام: "ستمكّننا محطة ’ريدافيا‘ للطاقة الشمسية من الحفاظ على تكلفة طاقتنا منخفضة قدر الإمكان عند إعادة افتتاح الفندق بعد هذه الأزمة الصحية العالمية".
ومن جهته، أكد إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ريدافيا": "تدرك ’ريدافيا‘الآثار الاقتصادية لهذا الوباء، وإننا نتعهد بأن نكون صديقاً حقيقياً لشركائنا التجاريين في هذا الوقت العصيب".
 المصدر: "ايتوس واير"


Post a Comment

0 Comments