"ريدافيا" تحتفل بعشر سنوات من الابتكار للطاقة الشمسية







تحتفل "ريدافيا"، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الطاقة الشمسية الفعالة من حيث التكلفة والموثوقة والنظيفة للشركات، بمرور 10 أعوام على الابتكار في مجال الطاقة الشمسية. تمثل هذه الذكرى التاريخية عقدًا من الهندسة الإبداعية ورضا العملاء
في العام 2010، أطلقت "ريدافيا" رؤية بسيطة للطاقة النظيفة ذات التكلفة المعقولة ومَهمة تقتضي استخدام الطاقة الشمسية كمحرك رئيسي للتنمية المستدامة. ابتكر إروين سبولدر، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ريدافيا"، تصميمًا فريدًا وموحدًا أدركَ أنه سيقلل التكاليف ويوفر حلًا مرنًا يخفف من المخاطر على المؤسسات.
على مدار 10 أعوام، أخذ فريق "ريدافيا" هذا التصميم المبتكر ووسعه ليصبح مجموعة منتجات متكاملة من حلول الطاقة الشمسية المعيارية المؤجرة. تتميّز حلول التوصيل والتشغيل من "ريدافيا" بسرعة التثبيت والسهولة من حيث إعادة الانتشار، مما دفع الفريق إلى إطلاق تسمية "المسار السريع" على سلسلة المنتجات. في حين أطلقت الشركة منتجها الرئيسي، "فاست تراك سولار جراوند ماونت"، فهي الآن تقدم الخيارات الإضافية التالية: "فاست تراك سولار كاربورت"، و "فاست تراك سولر ماونت"، و"فاست تراك إنرجي ستوريج".
تشكل هذه المنتجات محفظة من 65 وحدة يبلغ مجموعها 5463 كيلو واط. وتوفر "ريدافيا" خدمات طاقة نظيفة بأسعار معقولة لـ 22 عميلًا في غانا وكينيا وتنزانيا، مما يتيح لهم خفض التكاليف وزيادة المرونة التشغيلية وتقليل البصمة الكربونية لأعمالهم. وفي السنوات العشر الماضية، خفضت "ريدافيا" 3175 طناً من انبعاثات الكربون.
وقال إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ريدافيا": "في إطار استشرافنا لمستقبلٍ أفضل، أتشوّق وفريق "ريدافيا" لتصبح هذه الفوائد في متناول عدد أكبر من العملاء كل عام. ونحن ممتنون للغاية للعملاء والممولين الذين انضموا إلينا في رحلتنا حتى الآن، ونتطلّع قدمًا لمواصلة خدمتهم والبدء في خدمة المزيد من الشركات التي نتوق إلى تلبية احتياجاتها من الطاقة."

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments